Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-05-53929
Issue Date
29/04/2025
Created By
NMushaimea
Last Update
14/05/2025
Updated By
NMushaimea
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p> </p> <p>سلام عليكم ، اني والدة الطفلة نوراء علي اخذت ابنتي الى مركز الشيخ سالم الصباح بمنطقة ام الحصم حيث نحن تابعون لهذا المركز ، ابنتي تعاني من درجة حرارة مرتفعة والم في البطن والم في الاذن مع تغير ملحوظ في لون وشكل البول ، اخذت ابنتي للمركز اخبروني مافي مواعيد رحت المعالجة فحصها البرذر على ما اعتقد لسمه حسن اعطاني ورقة بان ابنتي حالتها ليست ضرورية ولا عاجلة مع العلم قبل الذهاب كنت عاطية بنتي بندول فبتكون في افضل حال رحت التسجيل رفضوا يسجلونها بناء على تقييم البرذر رجعت للبرذر رفض يغيرها وقام بالصراخ علي وسط الممرضات والمرضى رحت للمسؤولة دكتورة نورة شاكرة لها تعاونها معي في علاج ابنتي في اسرع وقت ، ارجوا اتخاذ اجراء في حق الموظف لانه غير مؤدب وغير متعاون وغير محترم خصوصا عند قيامه بالصراخ على امرأة في وسط مجموعة من الناس ككك وخصوصا اني مريضة سكلر وتعبانة من الآلام الذي اعاني منها شاكرة لكم حسن تعاونكم</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">تم التواصل مع صاحبة الشكوى حيث افادت أن ابنتها كانت بحاجة الى استشارة الطبيب بشكل عاجل ولكن تم تقييمها بانها غير مستعجلة من قبل قسم التمريض وعند مناقشة الحالة مع الممرض حدث خلاف بسيط .</p> <p style="direction: rtl;">تم توضيح الية التصنيف في حال انتهاء المواعيد حيث ان الممرض قام باداء عمله تبعا للالية المفترضة و وجد بان المؤشرات الحيوية للطفلة كانت ممتازة و ان الطفلة كانت في حالة مستقرة لا تستدعي التدخل العاجل وان التصنيف المقدم لها يخولها الى استشارة الطبيب خلال الفترة المسائية و ان من غير الممكن ان يقوم الممرض بارسال المريض من قسم المعالجة في حال وجود ادنى شك بان الحالة ليست قابلة للتاجيل . تم التوضيح ايضا بان في حال تقديم تصنيف غير مناسب لوضع المريض سيضع الممرض تحت المسائلة من قبل الاطباء . تم تقديم الاعتذار لصاحية الشكوى لما حصل من سوء فهم بينها وبين الممرض.</p>
Back
Delete