Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-05-11949
Issue Date
20/05/2025
Created By
IDarbas
Last Update
25/05/2025
Updated By
IDarbas
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>ابي اقدم شكوى بخصوص ممرضة في مركز حمد كانو الكائن في بوكوارة واسمها :فاطمة قمبر /كانت مناوبة امس بالليل وكانت بنتي تعبانه عندها مشكلة بالقلب ولما راحت لها وخبرتها ان طوارئ وقلبها حطت يدها على خدها وتطالع بنتي باحتقار وبعدها راحت تسوي لها تخطيط قلب بنتي سألتها يصير اخلي تلفوني عندي عشان ابوي يمكن يتصل؟ ردت عليها بكل قله احترام وجفاف : محد بيسرق تلفونج لاتخافين ماعندنا احد يبوق هني بأسلوب جدا مايتناسب مع مهنتها كونها ملاك رحمة والمفروض تكون اكثر انسانه تحس بالمرضى وتبادر لمساعدتهم بنتي انقهرت وزادت دقات قلبها لكن لو صار اي شي لها من راح ينفعني وقتها . الممرضة لازم تتحاسب على سوء معاملتها واسلوبها وتعرف شلون تتعامل مع المرضى خصوصا مرضى القلب والا ماتستاهل تكون في هذه المهنه</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> </p> <p><strong>رداً على شكوى المراجع</strong><strong>ة</strong> <strong>شيخة الرويعي</strong><strong> صاحب</strong><strong>ة</strong><strong> الرقم الشخصي (850705215) </strong> <strong>ببرنامج تواصل والمتعلقة </strong><strong>بابنتها المريضة سارة عبدالله التي حضرت لمركز حمد كانو للعلاج بتاريخ 19 مايو 2025 في الفترة المسائية، حيث ابدت ملاحظتها بخصوص تعامل الممرضة والرد على ابنتها و طريقة المبادرة للعلاج.</strong></p> <p><strong>تم </strong><strong>ال</strong><strong>توضيح </strong><strong>للمراجعة </strong> <strong>إذ أننا في مراكز الرعاية الصحية الأولية _خدمات الرعاية العاجلة _نعني أولوية خاصة للحالات الطارئة كمرضى القلب وغيرها بالإضافة إلى حسن استقبال المريض و أنه تم تنبيه الممرضة بحسن التعامل مع المرضى ، </strong><strong>حيث أبدت المراجعه تفهمها بعد أستيضاح الأمور.</strong></p> <p> </p> <p><strong>هذا ما لزم،</strong></p> <p> </p> <p><strong>شاكرين حسن تعاونكم</strong></p> <p><strong>نائبة مشرفة التمريض: مريم الدمستاني</strong></p> <p><strong>مركز حمد كانو الصحي </strong></p> <p><strong>هاتف: 36346892</strong></p> <p><strong>التاريخ</strong>: <strong>21/05/2025</strong></p>
Back
Delete