Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-05-08857
Issue Date
25/05/2025
Created By
FSaffaf
Last Update
26/05/2025
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بخصوص العيادة الإنجنير الي موقعها في مدينة عيسى عند محطة بترول و الله احس مكلفين على عمركم وايد فاتحين خط طوارىء و مباشرة حوادث المستعصية ٢٠ دكتور كلهم بريك الي يشتغلون ٣ او قاعدين كل ٢ في غرفة او ضرب سوالف و المرضة عددهم ٢٠ إذا اتروح تصنيف يقولك الموعد بعد ساعتين او ٣ من كثر المرضى الي في عيادة و الكلام المضحك يقولك هاذي طوارىء لو و الله واحد اييهم متعور او يده مقصوصة او ويهه يبي له خياط او في سكته دماغية او جلطة في القلب ما بيعرفون لا يتصرفون و لا و بعالجون المريض الكادر الطبي مايعرف يضرب سيلان و الله حرام على كل هل خساير و تشغيل مستشفى لو و الله الواحد عنده بيزات ما ياكم هاذي و احنى بحرينيين الله كريم و الي يقهر يبين الموظفين واجهة العيادة ما يبون يشتغلون عبالهم الناس بايين زيارة المستشفى او حق اجازة مرضية و احنى اوردي اجازة و أنا حمدالله كنت رايح استشارة مب علاج و يحسسونك الدكتور عنده زحمة حمدالله كلت حبوب الضغط من الوالد و خبرني انه ضغطك فوق لا يصيدك شي اكل حبتين و روح المستشفى و المستشفى استانسوريوم جافو الضغط طبيعي ي</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع صاحب الشكوى وأخذ تفاصيل الشكوى</p> <p>وقد تبين أن المريض حضر للعلاج في وقت تطبيق نظام الالية العاجلة وقد تم تسجيله على التصنيفوتسجيله على المستوى الخامس</p> <p>حيث رجع لمكتب التسجيل واعطائه موعد بعد ساعتين حسب التصنيف</p> <p>وقد تم شرح الية الرعاية العاجلة وتوضيح الآلية المتبعة</p> <p> </p>
Back
Delete