Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-05-91521
Issue Date
26/05/2025
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
28/05/2025
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>تقدمت إلى المركز الصحي( بلاد القديم ) قسم أسنان و اخذت موعد عن طريق تطبيق صحتيى بعد عدة ايام جاء الموعد الدكتور أخبرني ان السن مكسور و الموضوع لبس خلع سن بطريقة العادية . طيب ماوهو الحل أخبرني انهم سيرتبون لي موعد و منذ البداية اعلمني ان الموعد سيتأخر لبس لكثرة المراجعين لكن لقله الأطباء ذووو الخبرة في هذا النوع من القلع لكونةالسن متهشم في أكثر من مكان و سيتم ارسال الموعد على تطبيق صحتي هذا الكلام منذ اسبوعين و لم يتم تحديد موعد !!! فعل تسعى الوزارة إلى تطفيش المرضى حتى يتجهو إلى الطب الخاص ؟ ارجو الإجابة الاسم . محمد محمود محمد فضل الرقم الشخصي 840808364 الايميل mm14551@hotmail.com</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بالاشارة الى الشكوى المقدمه من قبل المريض محمد فضل نفيد انه قد تم متابعة الشكوى من قبل مسؤولة قسم الاسنان والاستفسار من الطبيب بالإضافة الى الرجوع الى ملف المريض الإلكتروني وتبين انه قد تم محاولة التواصل مع المريض بعد زيارته الاولى للتاكيد على الموعد المعطى له الا أن الرقم المتوفر لم يكن صحيحا وهو نفس الرقم المذكور في شكوى المريض مما حال دون اتمام التواصل معه بنجاح<br /> علما ان المريض قد حضر في تاريخ 20/5/25 وكان مسجل ضمن مواعيد الحجز المسبق عن طريق التطييق ولم يكن المريض متألم بحسب ماذكر في التشخيص في ملف المريض الالكتروني وقد تم اخبار المريض بأن السن قد يحتاج الى جراحه حسب ماهو مبين في الاشعه الموجوده في الملف وسيتم ترتيب الموعد حسب مواعيد الجراحه المتوفرة وذلك بتاريخ 19/6/2025. وقد تم عمل طلب لترتيب الموعد في نفس يوم حضوره</p>
Back
Delete