Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-06-88858
Issue Date
04/06/2025
Created By
FSaffaf
Last Update
04/06/2025
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>اليوم تاريخ ٣/٦/٢٠٢٥ ، زرت مستشفى يوسف عبد الرحمن انجنير الطبي بسبب حاله طبيه . ودخلت غرفه التصنيف وخبرني الممرض ان اروح الاستقبال عشان اخذ موعد عند الدكتور . فجاة موظف الاستقبال يخبرني ان حالتي مب مهمه وبيسجلي موعد الصبح وانا احتاج الموعد هذا حاليا . ورفض يسجلي موعد وقالي نستقبل طوارئ فقط . وخبرني ان التصنيف رفضو حالتي ان ادش عند الدكتور . ولما راجعت الممرض غير كلامه وقالي كلام غير عن اللي خبرني اياه اول مادخلت عليه . اتمنى يتم اتخاذ اجراء مع موظف الاستقبال على اسلوبه الوقح مع المرضى ومع الممرض على عدم توضيحه للمريض وتغيير كلامه . غير ضياع الوقت اللي ر</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم الأتصال بكم من قبل المعنيين وشرح اليه التصنيف المتبعة بالمراكز الصحية ، ولتفادي الإنتظار مكنكم حجز موعد مسبق عن طريق مركز الإتصال 80007000 للحضور الشخصي أو الإستفاده من خدمة التطبب عن بعد، أيضا يمكنكم حجز موعد عن طريق تطبيق صحتي.</p> <p style="direction: rtl;">كما سيتم اتخاذ ما يلزم بشان ضرورة التواصل الصحيح و حسن التعامل مع المرضى ومرافقيهم حسب البروتوكولات والأنظمة المتبعة بمراكز الرعاية الصحية الأولية، نؤكد لكم حرصنا على تقديم أفضل الخدمات الصحية للجميع، شاكرين تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، متمنين لكم دوام الصحة والعافية.</p>
Back
Delete