Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-06-31412
Issue Date
04/06/2025
Created By
SSabhi
Last Update
11/06/2025
Updated By
SSabhi
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>ذهب ابني إلى مركز. الشيخ سلمان الصحي عند الساعة ١١ من صباح يوم الأحد ١يونيو ٢٠٢٥ بسبب ارتفاع شديد في درجة الحرارة وعند وصوله أخبرته الكاتبه ان المواعيد انتهت وان عليه التوجه إلى مركز حالة بوماهر فاخبرها انه متعب جدا بسبب ارتفاع درجة حرارة. والي تجاوز ٣٩.٩ درجة ولكنها لم تعره اي اهتمام وكذلك إداري المركز الذي بدوره اكد ان المواعد انتهت ولم يكلفوا أنفسهم بتوجييه إلى قسم المعالجة لقياس درجة حرارته ومن ثم الحكم بما يروه مناسب ولكنهم رفضوا قطعيا وعندها اتصل باخيه الذي حضر وقام باسعافه إلى مستشفى الملك حمد الجامعي والذي تم إجراء اللازم له واتضح انه يعاني من نقص في الأكسجين وتم ترقيده هناك .وعليه أين الإنسانية في التعامل مع المرضى التي نتغنى بها في كل شعاراتنا وان المريض اولويه قصوى قبل كل شي ماذا ان كان حصله شي نتيحة نقص الأوكسجين هل سكون لديهم رد .اتمنى ان تصل هذه الرسالة الى من يهمه الأمر في وزارة الصحة وليكن معلوما انه اذا وردني اتصال من المركز المعني لن ارد عليهم بعد ان تخلوا عن انسانيتهم بسبب انتهاء المواعيد اتمنى من اي مسؤول ان يقوم بزيارة مفاجأة للمراكز للإطلاع على سير العمل بها .</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع مقدم الشكوى وشرح الية نظام المواعيد والتصنيف في المركز الصحي ، وتم التحدث مع العميل بخصوص الحضور عند اداري المركز بخصوص الموعد حيث تم التاكيد على المريض بان لا يوجد احد من المرضى مر على مكتب اداري المركز في يوم الاحد واننا بخدمة المرضى في المركز الصحي وان باب المكتب مفتوح لجميع مشاكل المرضى طزال فترة العمل ونحن حريصون كل الحرص على مساعدة وخدمة المرضى في جميع الاوقات </p>
Back
Delete