Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-06-29714
Issue Date
04/06/2025
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
11/06/2025
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، أتقدم لكم بشكوى على فنية الأسنان في مركز البلاد القديم الصحي، بسبب سوء أخلاقها وتعاملها الغير مهني مع المرضى من بداية دخول المريض إلى العيادة وطوال فترة تنظيف الأسنان لحين خروجه. ومن الأمثلة، سألت الفنية زوجتي متى آخر مرة قمتي بتنظيف أسنانك في العيادة ؟ فأجابتها زوجتي من فترة طويلة، فكان رد الفنية " فرشاة الأسنان ليست للشعر والحواجب فقط، هي للأسنان أيضاً !!" بنبرة شديدة ومثال آخر، زوجتي أحياناً تشد على نفسها وقت تنظيف الأسنان لا شعورياً، فقالت الفنية لزوجتي "امبي ايدي حق اطبخ وااكل اولادي"، كما قامت الفنية بتهديد زوجتي بإيقاف تنظيف الأسنان. أتمنى منكم النظر في الشكوى، ولكم جزيل الشكر والتقدير</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع زوج المريضة بخصوص الشكوى وتم افادته ان فنية تنظيف الاسنان كانت تتكلم مع المريضة بطريقة المزاح لان المريضة كانت متوترة من العلاج وقد قامت الفنية بالمزح معها بهدف التخفيف من حدة توترها الذي يؤثر سلبا على علاجها. وبما انه لم يتقبل ذلك تم اخباره بان ملاحظاته هذه ستأخذ بعين الاعتبار وسيتم التنبيه على الموظفة المعنية واتخاذ الازم بعدم تكرار ذلك في المرات القادمة حتى لو كان من باب المزاح . وفي نهاية المكالمة شكر المشتكي الطبيبة على الرد والاستجابة وعلى اخذ ملاحظاتة بعين الاعتبار</p>
Back
Delete