Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-06-41103
Issue Date
12/06/2025
Created By
MAteeq
Last Update
16/06/2025
Updated By
MAteeq
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم . لقد حجزت موعد مع الطبيبة في مركز جدحفص الصحي للفترة المسائية بتاريخ 11 يونيو 2025 م الساعة الرابعة و عشرون دقيقة مساءا . وبعد خروجي من المركز تذكرت امرا لم اخبره للطبيبة المعالجة . وقمت بالاتصال بالمركز الصحي وطلبت رقم المساعدة لتحويلي على غرفة الطبيبة عند الساعة الخامسة . ولكن لم يجيب احد على الهاتف . مع اني قمت بطلب جميع أرقام التحويل . لكن دون فائدة . وبقيت على الاتصال لمدة تزيد عن العشر دقائق. فتوجهت للمركز وبعد الانتهاء الطبيبة . جربت الاتصال مرة أخرى لطلب التحويل للتأكد من أن الرقم يرن عند مكتب التسجيل . لكن لم يكن هناك أي صوت للهاتف . وكان جميع الموظفين جالسين على المكاتب . ولم يكن هناك اي زحمة او فوضى . ولم يكن عند مكتب التسجيل سوى مراجعة واحدة . وكانت الموظفة تنظر للهاتف ولا ترد! هل الهاتف موضوع على الصامت حتى لا يتم الرد على المراجعين ؟! او حتى لا نتمكن من حجز موعد لليوم التالي ؟! مع العلم ان هذه ليست المرة الأولى التي اتصل فيها ولا يتم الرد علي !! فماذا ان كانت هناك حالة مستعجلة تطلب التواصل مع الطبيب . او لطلب حجز موعد ولم يتمكنوا عبر برنامج صحتي !!</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>عميلنا العزيز , تمت محاولة التواصل معكم من قبل المعنيين و لكن لا يوجد رد بتاريخ 16/6/2025 الساعه 8:40 صباحا </p> <p>علما بان في هذه الحالة المرضية لا يمكن تحويل المرضة بالتلفون الى الطبيب مباشرة </p> <p>يتم اخذ موعد من مركز الاتصال 80007000 او عن طريق برنامح صحتي ( التطبيب عن بعد ) ليتم التواصل معكم </p> <p> </p> <p>شكرا </p>
Back
Delete