Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-06-08125
Issue Date
13/05/2025
Created By
FSaffaf
Last Update
16/06/2025
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>سالم عليكم . بقدم بالغ ضد مستشفى انجنير .. اليوم رحت المستشفى الساعه ٨ مساءا بسبب المرض الشديد : Description Case .. ولكن تم تصنيفي الى موعد يوم ثاني وعند السوال قالوا لي خالتك غير مستعصيه ولكن هناك بعض االشخلص اقل مرض مني وتم ادخالهم نفس اليوم .. هل من المعقول هذا او هل يرضى ولي العهد يتم اهمال المواطن في المستشفيات الحكوميه وتهميشه بهالطريقه !! يعني مستشفى مدنية عيسى عنوانها عليه ولكن يبند ٨ وبعدها يتم تحولينا على مستشفى انجنير !! يعني لواحد مابيروخ المستشفى اال وهو مريض فعال ومحتاج للعالج اتمنى توصل رسالتي الى الجهات المعنيه الن هذا غير صحيح و مناسب بنسبه لمواطن يزور المستشفى للمرض و حالته الصحيه تعبانه ومايتم عالجه !! اتمنى توصل رسالتي للجهات او تفتحون لنا مستشفى مرمز مدينة عيسى ٢٤ ساعه فالرجاء ثم الرجال اهتمام لطلبي ومشكلتي واخذها بعين االعتبار الني لست الشخص الوحيد يعاني من هذي المشكله </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>الموضوع</strong>: <strong>الرد على شكوى المراجع حسين علي</strong></p> <p> </p> <p>رداً ًعلى شكوى المراجع حسين علي/ الرقم الشخصي 940901153 المقدمة بتاريخ 13/5/2025 حول نظام التصنيف .</p> <p> </p> <p>فور وصول الشكوى تم النظر في الأمر ثم الاتصال بمقدم الشكوى , تم الأتصال في تاريخ 13 مايو الساعة 14:45 و لم يكن هناك رد ثم تمت اعادة الأتصال 14 مايو و تم الرد و سماع التفاصيل ثم تم شرح بنظام التصنيف المعمول به في مراكز الرعاية الصحية الأولية.</p> <p> قدم المريض الى قسم التصنيف بشكوى ألم في الأذن بمستوى 4 من 10 و ضغط الدم 89/139 و نسبة الأوكسيجين في الدم 99%, نسبة السكر في الدم 5.1, درجة الحرارة 36.8 سيليزية,تبعاً جميع المعطيات و قواعد نظام التصنيف تصنف الحالة ضمن الحالات المستقرة(المستوى الخامس).</p> <p>ذكر مقدم الشكوى في الأتصال الهاتفي ان كان يشعر بالدوار عند قدومه للتصنيف و بعد الرجوع لسجل التصنيف و الممرضة تبين ان المريض لم يذكر الشعور بالدوار للممرضة. وتمت محاولة أعادة الأتصال للمريض لشرح أهمية ذكر كافة العلومات للممرضة التصنيف لكن لم يتم الرد على المكالمة.</p> <p> </p> <p> </p> <p>هذا ما لزم ولكم مني جزيل الشكر والامتنان</p> <p> </p> <p>ضحى البصري</p> <p>مركز يوسف انجنير الصحي</p>
Back
Delete