Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-06-56460
Issue Date
17/06/2025
Created By
FSaffaf
Last Update
17/06/2025
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>إلى من يهمه الأمر، تحية طيبة وبعد، أتقدم إليكم بشكوى رسمية بخصوص تجربتي مع الدكتور محمد عبدالرحمن محمد ناصر، الذي يعمل كطبيب عائلة في مركز يوسف انجنير. راجعت العيادة برفقة أخي المريض، وكانت حالته الصحية تتطلب المتابعة مع الدكتور محمود العويناتي، ولكن لعدم تواجده حينها، قام الاستقبال بتحويلنا إلى الدكتور محمد. للأسف، لم يتعامل الدكتور مع الحالة بالشكل المهني المتوقع، حيث لم يقم بفحص المريض نهائيًا، وكان أسلوبه في الحديث غير لائق، يفتقر إلى اللباقة والاحترام. وعند طلبنا إجازة ليوم واحد نظرًا لانخفاض مستوى الهرمونات بشكل كبير حسب التقارير، رد علينا قائلاً: “أنا دكتور أجانب، ما أقدر أعطيك إجازة، روح الاستقبال يحولونك على دكتور ثاني.” هذا الرد كان صادمًا لنا، ولم نسمع من قبل بمصطلح “دكتور أجانب”، وحتى موظفي الاستقبال أبدوا استغرابهم من هذا التعليق، ونصحونا بتقديم شكوى رسمية عن طريق خدمة تواصل. كما أننا نحن من طلب إعطاء المريض مغذي بناءً على حالته، لأن الطبيب لم يُظهر أي اهتمام أو مبادرة للفحص أو المتابعة. وقد قمنا بإرفاق مستند طبي يوضح أن حالة المريض تستدعي عناية طبية حقيقية.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>نشكركم على تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل).</p> <p>نفيدكم بأنه قد تم التواصل معكم من قبل الجهة المعنية بشأن الشكوى المقدمة، وقد تبين ان المريض طلب اجازة 3 ايام ولم يكن حالته تستدعي كما افاد الطبيب أنه تم اعطائه اجازة ليوم واحد وسيتم مواصلة العلاج مع د. محمود</p> <p>وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير.</p>
Back
Delete