Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-06-52156
Issue Date
18/06/2025
Created By
SAbdulla7
Last Update
19/06/2025
Updated By
SAbdulla7
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أتقدم إليكم بهذه الشكوى بخصوص مركز صحي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفه الكائن في الرفاع، حيث حاولت منذ أكثر من أسبوع التواصل معهم للحصول على موعد لتطعيم طفلي، وقد قمت بالاتصال بالمركز بشكل يومي، بمعدل أكثر من ٧ مرات في اليوم دون أي رد أو تجاوب. وأود الإفادة بأنني اعتدت سابقًا على أخذ المواعيد عن طريق الهاتف دون أي مشكلة، لكن هذه المرة لم أتمكن من الحصول على أي استجابة، رغم المحاولات المتكررة. ونظرًا لارتباطي بعملي، لا أتمكن من الذهاب شخصيًا في كل مرة فقط لحجز موعد. وعندما ذهبت اليوم بنفسي الساعة ٣ مساءً، لم أجد أي تعاون أو تعامل مناسب من قِبل الموظفين، ولم يتم مساعدتي بأي شكل. أرجو منكم النظر في هذا الموضوع، واتخاذ ما يلزم لتحسين مستوى الخدمة والتواصل مع المواطنين، خاصة في الأمور الصحية المهمة مثل تطعيم الأطفال</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>نود إفادتكم بأنه قد تم التواصل مع والدة الطفل المذكور، وأفادت بأنها كانت في رحلة حج، ولم تتمكن من الحضور للمركز خلال تلك الفترة. وبعد عودتها، واجهت صعوبة في حجز موعد. عليه، قام مسؤول قسم الرعايه بالتواصل معها مرة أخرى، وتم تحديد موعد لها يوم الأحد القادم، بإذن الله، لتقديم الخدمة المطلوبة.</p> <p>نؤكد لكم التزامنا الدائم بتحسين جودة الخدمات الصحية والتعامل مع جميع المراجعين بكل احترام واهتمام، ونأسف لما واجهتموه من تأخير. سيتم اتخاذ اللازم لضمان عدم تكرار مثل هذه الحالات، والحرص على تطوير التواصل والتعامل مع المراجعين بشكل يليق بالخدمة الصحية المقدمة، خاصةً فيما يخص فئة الأطفال.</p>
Back
Delete