Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-09-09086
Issue Date
24/09/2019
Created By
SAbdulla7
Last Update
25/09/2019
Updated By
SAbdulla7
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>بسم الله الرحمن الرحين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لنا في رسول الله صلى الله اسوه حسنة حيث قال عليه الصلاة والسلام: مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم، كمثل الجسد الواحد، إذا استكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهرز نحن مجموعة من أهلي الزلاق نعاني من موظقة الأستقبال التي تفتقر إلى الأحترافية واللباقة في الكلام حيث انها لا تراعي شعور المريض وكبار السن وترمى الكلمات الغير محترمة و دون إكتراث و تسبب احراج للمراجع في القاعة وكاننا في مسرحية درامية اتمنى من المسؤلين الألتقات لها وتصحيح اخطائها قبل ان يحث شي اكبر من التوقع فالناس لا يستحملون وجيمع الموقعين في القائمة قد تضرروا نفسيا بسببها فقد صرنا نحسب ألف حساب قبل الدخول إلى المركز الصحيز</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم الاتصال بصاحبة الشكوى وبعد الاستفسار منها أخبرتنا بأن موظفة الاستقبال لا تحسن التعامل مع المرضى والمراجعين وبأنها على حد كلامها (ليس لديها أسلوب وحسن تعامل) وبأنها تطلب منه مراجعة (مركز محمد جاسم كانو) في حال انتهت المواعيد بالمركز، رد عليها الإداري بأنه في حالة انتهاء المواعيد بالمركز يتم أرسال المرضى لقسم التمريض للتصنيف أو إذا كانت حالة مستقرة يتم إعطاء موعد مسبق على حسب الفترة أو أرسالهم إلى مركز محمد جاسم كانو، وأيضا تم شرح إلية طرق أخذ المواعيد عبر الاتصال المركزي أو عبر (Online) أو عن طريق التطبيق (ٍSehati)، تم أخبارها بأنه سيتم استدعاء الموظفة لأخبارها بالشكوى وسوف يتم رفعها للإدارة، وأنه مستقبلا لن يتكرر هذا الموضوع معها او مع غيرها حيث أن المركز يرحب بجيمع المرضى والمراجعين التابعين له.</p>
Back
Delete