Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-09-85020
Issue Date
24/09/2019
Created By
SAbdulla7
Last Update
25/09/2019
Updated By
SAbdulla7
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البداية الدستور الذي صادق عليه جلالة الملك المفدى قد حفظ للمواطنين حثقوق كثيرة ومنها حق الصحة. نحن مجموعة من اهالي الزلاق وقد تضررنا نفسيا ومعنويا وقد اصبحنا نحسب الق حساب قبل الدخول غلى المركز الصحي لتلقي العلاح حيث انه حق من حقوق المواطن البحريني في الدستور، وكل ذلك بسبب الموظقة التي لا تملك صفات الموظفة المتفانيةفي علملها حيث انها تتلفض بالكلمات الجارحة للمرضى وتهيمهم اما الحضور في قاعة الانتظار ، نحن نتمنى من الذي يهمه المر بأن يجد حل لهذه القضية</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h3>تم الاتصال بصاحبة الشكوى أكثر من مرة دون الحصول على رد منها على الهاتف.</h3> <h3>الاجراء الذى تم أتباعه هو:</h3> <h3> استدعاء الموظفة بحضور إداري المركز والمنسق الأول وأخبارها بالشكوى حيث أخبرتنه المريضة بأن أهالي المنطقة مستائين من طريقة تعاملك وأسلوبك معهم، ردت بأنها لا ترى غلط في أسلوبها، رد عليها الإداري أنه ليس من المعقول أن يكون أكثر الأهالي مستائين من أسلوبك وأنك تحتاجين إعادة نظر في طريقة تعاملك معهم، أنها تستطيع حل المشاكل البسيطة التي تواجهه مع المرضى دون الحاجة لإرجاعهم أو أرسالهم للمسئول حيث أن ذلك قد يستفز المريض.</h3>
Back
Delete