Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-09-54834
Issue Date
25/09/2019
Created By
SAbdulla7
Last Update
26/09/2019
Updated By
SAbdulla7
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجو من الجهه المختصلة النظر في موضوع الموظفة المدعوة (حنان) في استقبلا مستشفى الزلاق الصحي. الامر زاد عن حده وفي الايام السابقة تضررنا كثيرا منها ولم نود قطع رزق عيشها فمها يكون هذه بنت ديرتها الزلاق لكن هي لا تمتلك صفة الموظف الخلوق الذي يداري المريضز حيث انها لا تحترم المرضى ودائما تأخر المريض بالمواعيد حيث لا يوجد احد في الأنتظار ولست انا فقط من يشكو العديد من المشاكل قد نكون جاهلين عنها من موظف سئ يعمل في الاستقبال وادهخال المرضى وجعل الأمور تسير بشكل حيد. اصبح المريض يحسب حساب لها قبل الذهاب لمستشفى فالبعض مستأذن من عملة والبعض يدرس في الجامعات والمدارس، هذا قد يوثر كثيرا في تأخيرها لهم. اتمنى من الجهة المسؤلة حل هذه المشكلة. حسبي ربي ونعم الوكيل</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم الاتصال عدة مرات بالمريض، ولم يرد على الهاتف تم استدعاء الموظفة واخبارها بالشكوى وكان ردها أنها تعامل الجميع معاملة حسنة فرد عليها الأداري أن تعدل من سلوكها وتتعامل مع المرضى والمراجعين وأهالي المنطقة، وشرح الطرق في أخذ المواعيد مثل (online) H, (Call Center) لكل مريض بطريقة لا تزعج المريض وبأسلوب لأئق.</p>
Back
Delete