Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-10-73853
Issue Date
20/10/2019
Created By
MHabib2
Last Update
20/10/2019
Updated By
MHabib2
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>عدم اخلاق موظفة المختبر أماني</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>حضرت المراجعه الى مكتب إداري المركز الصحي لتشكو موظفة المختبر لعدم عمل الفحص للمراجعه نظرا لفوات رقم الأنتظار بكثير</p> <p>واشارت بأنها كانت في قسم الأشعة فوق الصوتية وانها تطلب عمل فحص نسبة الدم للزيارة المقبلة</p> <p>كما أضافت بأن الموظفه غير ملتزمه بقانون وانها تخدم بمزاجها بحد تعبير المراجعه</p> <p>واضافت بأن الموظفه قالت لها لو طلبتي المساعده بهدوء لساعدناك ولكن اسلوبك الغير لائق يحتم علي عدم المساعده</p> <p>تم استدعاء مسؤولة المختبر بعد أن تحققت من الموظفة وسألتها عن مجريات الحدث</p> <p>وقد اتضح ان المراجعه قد تلفضت بكلمات غير لائقه وكانت عصبية جدا ًلطلب الموظفة منها ان تأخذ رقما آخر</p> <p>وقد قالت المراجعه للموظفة انك غير محترمة</p> <p>لم تنكر المراجعه قول هذه الكلام ولكن بررت فعلها بأنه ردا ًعلى اسلوب الموظفة</p> <p>المراجعه كانت منفعلة جدا تم محاولة تهدئتها واطلاعها على الإجراءات وان الملاحظة والتعليمات مكتوبة بطريقة واضحه بالقرب من جهاز الارقام بأن على المراجع اخذ رقم جديد عند اجتياز رقمه بعشرة ارقام</p> <p>وتم توضيح انه كإجراء فهو صحيح إما عن كلام الموظفة فقد تم توجيه المسؤله لتنبيهها بالإلتزام بالقوانين والإجراءات ومساعده من يحتاج المساعده ان أمكن بحسب الوضع في القسم وأن لا يكون التعامل حسب اسلوب المراجع أو اهواء الموظف</p> <p>المراجعه قدمت شكوى مكتوبه دون ذكر اسم وكانت منفعله جدا ويصعب التفاهم معها وكانت عند دخولها على الإداري منفعله وتصف الموظفه بعديمة الإحترام وتقلل من شأنها وشان وظيفتها وهو ما لم تسمح به إدارة المركز مبينه أن الإحترام مفروض على الطرفين</p> <p>غادرت المكتب وهي منزعجة جدا ولم نتوصل معها لحل لشدة انفعالها بالأخص عند حضور مسؤلة المختبر وتوضيح موقف الموظفة أماني</p> <p>واعتبرت نقل أقوال الموظفة دفاعا عنها وغير حيادية في الشكوى</p> <p> </p>
Back
Delete