Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-10-78529
Issue Date
04/09/2019
Created By
NMushaimea
Last Update
21/10/2019
Updated By
NMushaimea
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>بالنسبة إلى قسم الأسنان من المفروض أن تكتب لوحة أو إعلان يوضح فيه عدد المرضى الذين من نفس العائلة للفترتين الصباحية و المسائية حتى لا تفاجئ العائلة .</p> <p>و أما بالنسبة للأرقام لماذا لا تعطى و تحدد لهم مواعيد بدلا من أن ينتظر المريض إلى أن يتم فتح الأرقام و بالتالي لا يعرف من الأول و الثاني و الثالث</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>يوجد في قسم الأسنان لوحه تبين عدد المواعيد التي يمكن لأفراد العائلة حجزها للفترتين الصباحية و المسائية .</p> <p>* يتم فتح جهاز الأرقام لطوارئ الأسنان مع بدء دوام الفترة الصباحية عند الساعة السابعة صباحا ، و بالنسبة للفترة المسائية يتم فتح الجهاز عند الساعة 03:45 مساء أي قبل بدء و قت العيادة ب 15 دقيقة ، كما هو متبع في المراكز الصحية ، و يقومم حارس الامن بنتظيم دخول المرضى في الفترة الصباحية عند بدء الدوام ، كما يتواجد أيضا عند فتح جهاز الأرقام في الفترة المسائية للتنظيم و تفادي حدوث أي مشاكل .</p>
Back
Delete