Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-10-02619
Issue Date
16/10/2019
Created By
AKhuzaie
Last Update
06/02/2020
Updated By
AKhuzaie
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>موظفة تقول لمريض لا تأتي هنا مرة أخرى.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم مقابلة زوج المريضة في مكتب الإداري و تم الرد عليه من قبلل قسم الأسنان و شرح إجراءات التسجيل و تفاصيل المشكلة، سبب المشكلة هو تأخر المريضة عن الموعد في عيادة الأسنان رقم 2 و قد حضرت قبل بدء الموعد التالي بقليل فطلبت الطبيبة من المريضة تسجيل موعد آخر و الرجوع لها حيث أن الوقت المتبقي من الموعد الأصلي لا يكفي للعلاج. حسب المريضة أنها لم تجد موظفاً في السجلات (بعد سؤال الموظفين تبين أن منسقة المواعيد كانت موجودة و لكنها مشغولة فلم تنتظر المريضة) و ذهبت لموعد على الطبيب العام لديها في نفس الوقت و بعد انتهائها توجهت لعيادة الأسنان مرة أخرى فتبين أنها لم تسجل موعدأ آخر و عندما اخبرتها الطبيبة لماذا تأخرت و لم تسجل حصلت بدأت تصرخ على الطبيبة بحسب كلام المساعدة التي معها فأخبرتها الطبيبة بعدم إمكانية علاجها بدون موعد و أنها إذا لم تقتنع و تعتقد أن الطبيبة تماطل فبإمكانها التسجيل على طبيب آخر بدلاً منها.</p>
Back
Delete