Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-10-07575
Issue Date
22/09/2019
Created By
AKhuzaie
Last Update
24/10/2019
Updated By
AKhuzaie
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>ورد اتصال من موظفة العلاقات العامة مريم المناصير بخصوص اتصال من أحد المراجعين يشكر المركز و الموظفة وضحة على حسن التعامل. كما تم إرسال رسالة على البريد الإلكتروني من السيدة مريم المناصير جاء فيها:</p> <p>تلقيت اتصال هاتفي قبل قليل من المواطن محمد جاسم سلمان الحداد، حيث قدم جزيل شكره و امتنانه لموظفة بالإستقبال في مركز الشيخ سلمان الصحي "وضحة" و ذلك على سعة صدرها و تعاملها الراقي مع امراجعين في جميع الأوقات، و الأسلوب المميز الذي تتخاطب فيه مع كل مراجع و سلاسة الشرح و التوضيح الذي يجعل المراجع يشعر و كأنه في بيته و بأنه محل تقدير و اهتمام، و قد شكر الوزارة على أنها قد أهلت موظفين قديرين بالإحترام و يعملون على راحة المواطنين و المقيمين.</p> <p>و كان هدفه من الإتصال أن يبلغنا عن مدى إعجابه بالمنظومة الصحية. شكر خاص من المواطن للإدارة العليا و لإدارة المركز.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
Back
Delete