Case Details

Reference No 19-10-03764
Issue Date 08/10/2019 - SSaleh
Last Update 13/02/2020 - MHabib2
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/29/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name زهراء
Personal ID
Telephone 33095256
Email
Case Received Channel Administration Office in Health Centers
Case Description

عدم تمتع الموظفة بالروح الصبورة وسوء الرد وعدم اللباقه بالكلام

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالمريضة بنفس التاريخ واخذ فحوى المشكلة ومعرفة الموظفة المقصودة، ومن ثم تم الجلوس مع الموظفة وابلاغها بالشكوى والبيان لها ان الكلمة الطيبة والابتسامه  وجه المريض هو نص العلاج، وان بفضل الله موظفي قسم السجلات الصحية مشهود لهم بحسن التعامل والكلام الطيب عند معاملتهم للمرضى والمراجعين، وعليه فقد تم تنبيهها تنبيه شفهي بعدم تكرار ماحصل.

وتم ابلاغ المريضة بالاجراء وابدت شكرها وتعاون الادارة معها

Edit Back