Reference No | 19-10-03764 |
---|---|
Issue Date | 08/10/2019 - SSaleh |
Last Update | 13/02/2020 - MHabib2 |
Health Center \ Section | NBB Health Center- Dair \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/29/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | زهراء |
Personal ID | |
Telephone | 33095256 |
Case Received Channel | Administration Office in Health Centers |
Case Description |
عدم تمتع الموظفة بالروح الصبورة وسوء الرد وعدم اللباقه بالكلام |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمريضة بنفس التاريخ واخذ فحوى المشكلة ومعرفة الموظفة المقصودة، ومن ثم تم الجلوس مع الموظفة وابلاغها بالشكوى والبيان لها ان الكلمة الطيبة والابتسامه وجه المريض هو نص العلاج، وان بفضل الله موظفي قسم السجلات الصحية مشهود لهم بحسن التعامل والكلام الطيب عند معاملتهم للمرضى والمراجعين، وعليه فقد تم تنبيهها تنبيه شفهي بعدم تكرار ماحصل. وتم ابلاغ المريضة بالاجراء وابدت شكرها وتعاون الادارة معها |