Issue Date
|
31/10/2019
- MAli11
|
Last Update
|
31/10/2019
- MAli11
|
Health Center \ Section
|
Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Reception
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
10/31/2019 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
بسمة عوض
|
Personal ID
|
|
Telephone
|
39100303
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Complaints Box
|
Case Description
|
حضرت للمركز الساعة 11:30 صباحا ... حجزت لي الموظفة موعد 5:30 غرفة 8 وبعد طول انتظار تبين ان ليس لي موعد
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Appointments
|
Priority
|
Medium
|
Admin Comments
|
تم الاتصال للمريضة من قبل اداري المركز وافادت بانها حجزت موعد مسبق للفتره المسائية وحين حضرت لم يكن لديها موعد محجوز على عياده الطبيبة ، تم تنبية الموظفين بضرورة التاكد من استكمال عملية تسجيل المرضى بطريقة صحيحة وزيادة التركيز في اداء مهام العمل.
تم كذلك الشرح للمريضة بأن يمكنها حجز مواعيد مسبقة عن طريق مركز الاتصال المركزي و عبر الانترنت حيث اسهل لها من القدوم للمركز وتم الاعتذار لها لحدوث هذا الخطأ
ومن جانبها تم شكرنا على الاتصال بها واخذ شكوتها بعين الاعتبار
|