Case Details

Reference No 19-11-83376
Issue Date 02/10/2019 - SHashim
Last Update 15/01/2020 - SHashim
Health Center \ Section Hamad Town Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/7/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name عبدالله مجرن
Personal ID 911210296
Telephone 36223822
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

تم التوجه لمركز مدينة حمد الصحي لمراجعة عيادة الاسنان كما تم الوصول قبل جميع المراجعين و عند توزيع الارقام بطريقة بدائية تم اعطائي اخر رقم من بين الحضور ، كما اننا ناخذ جميع المواعيد عن طريق الموقع الالكتروني لوزارة الصحة او تطبيق صحتي الحكومي فلماذا لا يتم ربط عيادات الاسنان بالنظام لحجز المواعيد الكترونيا بعيدا عن الطرق البدائية و التي قد تظلم المراجعين و تلخبط الاولويات بالنسبة للقادمين اولا و لكم جزيل الشكر

Admin Panel
Category Suggestion
Sub Category
Priority Low
Admin Comments

التاريخ:  09 أكتوبر 2019

تحية طيبة وبعد ،،،،،،

الموضوع : شكوى المراجع عبدالله مجرن بخصوص مواعيد الأسنان وآلية توزيع الأرقام.

          بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، نفيدكم علماً بأنه تم الاتصال بالمراجع تاريخ 07 أكتوبر ولم يرد وتم الاتصال به هذا اليوم 09 أكتوبر الساعة 9:10 وأفاد بأن أمه وأخته هما من راجعتا المركز لأخذ موعد للأسنان.

استمعت لشكواه وملاحظته حيث أفاد أن والدته قد حضرت للمركز في الفترة الصباحية بعد انتهاء مواعيد الأسنان فرجعت وحضرت في الفترة المسائية عند بداية فتح المركز وقد أعطيت رقم 8 بدلا من  رقم1.

تم التوضيح للمراجع أن المركز يفتح من السابعة صباحا إلى الثامنة مساء دون انقطاع في ساعات العمل وعليه قد يحدث التزاحم على الأرقام في الفترة الصباحية دون الفترة المسائية حيث يحضر المريض في الفترة المسائية وينتظر على الكراسي مع ملاحظة الترتيب في توزيع الأرقام حسب الحضور.

كما تم التوضيح له انه ولكثرة الشكاوي على آلية أخذ مواعيد الأسنان ارتأت الإدارة الاستعانة بحارس النوبة في توزيع الأرقام في الفترة الصباحية وأنه جاري العمل على ايجاد آلية جديدة موحدة تكون أكثر سلاسة وانسيابية لحجز مواعيد الأسنان. وأيضا تم اخباره أنه بإمكانه أخذ موعد مسبق للحالات الغير طارئة للفترة الصباحية أو المسائية والحضور قبل الموعد بنصف ساعة أو 20 دقيقة مع وجود تصنيف للحالات الطارئة في قسم الأسنان عند وجود حالة طارئة إذا انتهت المواعيد.

أخيرا شكر المريض الجهود المبذولة في المركز لخدمة المرضى وتم شكره على ملاحظاته وأن الادارة تسعى دائما لتقديم خدمات متميزة للمرضى والمراجعين وترحب بجميع الاقتراحات والملاحظات بما يخدم هدفها.

      وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام ،،،

 

Edit Back