Reference No | 19-03-00834 |
---|---|
Issue Date | 06/03/2019 - SSaleh |
Last Update | 13/02/2020 - MHabib2 |
Health Center \ Section | NBB Health Center- Dair \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/10/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | سمير عبدالرحمن |
Personal ID | - |
Telephone | 33617997 |
Case Received Channel | Administration Office in Health Centers |
Case Description |
تم حضور المراجع مع ابنه المريض لعلاجه وكان في حالة طارئة وقامت موظفة السجلات برفض تسجيله وتجاهله |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
بعد حضور المريض تم تتبع المشكله ومعرفة الموظفة المقصودة وبعد الجلوس معها والنظر في الامر، وتبين بأن المريض كان لايحمل البطاقة السكانية الخاصة بابنه، وبما ان الموظفة منتقله الى المركز حديثاً فقد قامت بسؤال المنسقة الاولى الجالسه على يسارها عن كيفية التصرف، ولكن المنسقة لم تنتبه لها، مما اضطرها الى القيام من الكونتر والذهاب للاداري وابلغها بارساله الى قسم التمريض من اجل تصنيفه ، وعند رجوعها له ظن المريض ان الموظفة لم ترعي له بالاً، ولاتريد تسجيله فقام بسؤال موظفة اخرى كانت واقفة بالقرب من الكونتر وابلغته بالذهاب الى التصنيف في مثل حالة ابنه ليتم تقييمه، وللعلم فان الموظفة الاولى (المشتكى عليها) قامت قبل حدوث المشكله بطلب رقم الموبايل من الاب لاستخراج الرقم الشخصي لابنه من النظام استعداداً لتسجيله في حال تم تصنيفه كحاله طارئة، وبعد الجلوس مع الموظفة تم ابلاغها بضرورة توجيه كل اهتمامها وتركيزها للمريض في جميع حالاته ، وفي حال حضور مريض ولايمتلك البطاقة الذكية وابلغهم بانه حالة طارئة فيرسل الى التصنيف رأساً تم الاتصال بالمريض اكثر من مره بتاريخ 7/3/2019 ولكن الارقام مغلقه، وتم اعادة الاتصال بالمريض بتاريخ 10/3 الساعه 11.20 صباحاً وابلغناه بالاجراءات التي اتبعناها مع الموظفة، وان ماحدث لن يتكرر مسبقاً معه او مع مريض اخر، فأبدى المريض شكره على حل المشكلة وسرعة التجاوب |