Case Details

Reference No 19-03-00834
Issue Date 06/03/2019 - SSaleh
Last Update 13/02/2020 - MHabib2
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/10/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name سمير عبدالرحمن
Personal ID -
Telephone 33617997
Email
Case Received Channel Administration Office in Health Centers
Case Description

تم حضور المراجع مع ابنه المريض لعلاجه وكان في حالة طارئة وقامت موظفة السجلات برفض تسجيله وتجاهله

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

بعد حضور المريض تم تتبع المشكله ومعرفة الموظفة المقصودة وبعد الجلوس معها والنظر في الامر، وتبين بأن المريض كان لايحمل البطاقة السكانية الخاصة بابنه، وبما ان الموظفة منتقله الى المركز حديثاً فقد قامت بسؤال المنسقة الاولى الجالسه على يسارها عن كيفية التصرف، ولكن المنسقة لم تنتبه لها، مما اضطرها الى القيام من الكونتر والذهاب للاداري  وابلغها بارساله الى قسم التمريض من اجل تصنيفه ، وعند رجوعها له ظن المريض ان الموظفة لم ترعي له بالاً، ولاتريد تسجيله فقام بسؤال موظفة اخرى كانت واقفة بالقرب من الكونتر وابلغته بالذهاب الى التصنيف في مثل حالة ابنه ليتم تقييمه، وللعلم فان الموظفة الاولى (المشتكى عليها) قامت قبل حدوث المشكله بطلب رقم الموبايل  من الاب لاستخراج الرقم الشخصي لابنه من النظام استعداداً لتسجيله في حال تم تصنيفه كحاله طارئة، وبعد الجلوس مع الموظفة تم ابلاغها بضرورة توجيه كل اهتمامها وتركيزها للمريض في جميع حالاته ، وفي حال حضور مريض ولايمتلك البطاقة الذكية وابلغهم بانه حالة طارئة فيرسل الى التصنيف رأساً

تم الاتصال بالمريض اكثر من مره بتاريخ 7/3/2019 ولكن الارقام مغلقه، وتم اعادة الاتصال بالمريض بتاريخ 10/3 الساعه 11.20 صباحاً وابلغناه بالاجراءات التي اتبعناها مع الموظفة، وان ماحدث لن يتكرر مسبقاً معه او مع مريض اخر، فأبدى المريض شكره على حل المشكلة وسرعة التجاوب 

Edit Back