Issue Date
|
29/01/2019
- HUSAIN ALI SHAALAN
|
Last Update
|
13/02/2020
- MHabib2
|
Health Center \ Section
|
Budaiya Coastal Clinic \ Pharmacy
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
2/18/2019 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
محمد فوزي سالم
|
Personal ID
|
711013802
|
Telephone
|
39855719
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Complaints Box
|
Case Description
|
بتاريخ 29-1-2019 حوالي الساعة 5:30 مساء توجهت الى الصيدلية لاستلام العلاج فأخبرني الموظف بأن ارجع الى الطبيب لتغيير أحد الأدوية فتوجهت الى الطبيب الذي قال لي دع الموظفة "تتصل بي".
فاذا كان عند الموظفة هاتف، لماذا طلبت مني أن أذهب الى الطبيب؟؟؟؟؟
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Facilities and Services
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
تم فتح الصندوق بتاريخ 18-02-2019 وتم اعطاء الشكوى لقسم الصيدلية، وبدورها حققة بالموضوع وتم تحويل الموضوع الى السيدة علا مسؤولة المنطقة الصحية، وقامت بدورها بالتواصل مع المراجع في نفس يوم استلام الشكوى بتاريخ 18-02-2019، وتم توضيح سوء الفهم للمراجع بان الوصفة قد انتهى تاريخ صلاحيتها وانه يتوجب عليه مراجعة الطبيب لتجديد الوصفة.
|