Case Details

Reference No 19-11-25440
Issue Date 07/11/2019 - MAli11
Last Update 21/11/2019 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Oral and Dental
Status Completed – Did not contact the requester
Resolution Date 11/20/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name لايوجد
Personal ID
Telephone لايوجد
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

عنصرية في قسم الاسنان

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

ردا على الشكوى المقدمة من مريض عن التعامل بالعنصرية من موظفي القسم.

وحيث ان المريض لم يذكر اسمه ورقم التليفون الخاص به فلم نستطع التواصل معه بالإضافة ان الخط والكلام غير واضح وغير مفهوم.

وتعقيبا على هذة الشكوى ..اود توضيح ان موظفي القسم لا يتهاونون بتقديم المساعدة في احسن صورة وباحترام واخلاق عالية..وكل المرضى يتعاملون سواسية بدون اي عنصرية او التفوه بأي كلمة غير لائقة.

فالمريض له حقوق علينا ومن اهمها ان يتعامل بصورة لائقة ومحترمة وذلك ما نص عليه الدين الإسلامي.

وهذا ما وجب توضيحه لسيادتكم

Edit Back