Reference No | 19-11-25440 |
---|---|
Issue Date | 07/11/2019 - MAli11 |
Last Update | 21/11/2019 - MAli11 |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Oral and Dental |
Status | Completed – Did not contact the requester |
Resolution Date | 11/20/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | لايوجد |
Personal ID | |
Telephone | لايوجد |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
عنصرية في قسم الاسنان |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. ردا على الشكوى المقدمة من مريض عن التعامل بالعنصرية من موظفي القسم. وحيث ان المريض لم يذكر اسمه ورقم التليفون الخاص به فلم نستطع التواصل معه بالإضافة ان الخط والكلام غير واضح وغير مفهوم. وتعقيبا على هذة الشكوى ..اود توضيح ان موظفي القسم لا يتهاونون بتقديم المساعدة في احسن صورة وباحترام واخلاق عالية..وكل المرضى يتعاملون سواسية بدون اي عنصرية او التفوه بأي كلمة غير لائقة. فالمريض له حقوق علينا ومن اهمها ان يتعامل بصورة لائقة ومحترمة وذلك ما نص عليه الدين الإسلامي. وهذا ما وجب توضيحه لسيادتكم |