Case Details

Reference No 19-12-81140
Issue Date 01/12/2019 - KHajeri
Last Update 22/12/2019 - KHajeri
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/5/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name ياسر أحمد
Personal ID 690618387
Telephone 36446160
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

السجلات الصحية

الموظفة اليوم 18/11/2019 الأثنين الساعة 4 مساءً مشغولة بالهاتف وردها كان غير متوقع

السجلات الصحية - الاستقبال

حيث أن درجة حرارة ابني 39.7 ولم أجد اهتمام

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المريض وقد ابلغني بأنه تم تسجيله على دكتوره قامت بتأخير معاينة ابنه الرقم الشخصي (001002023) الذي كان تصنيفه بالطوارئ اللون البرتقالي مدة ساعة ومن ثم قام المريض بالتحدث مع الطبيب المسئول وقام بمعاينة ابنه في الساعة الخامسة مساءً

وبعد التأكد من I-Seha

تبين أنه بالفعل لم تتم معاينة ابنه من الساعة 15:51 إلى الساعة 17:00 من قبل الدكتورة شيخة ومن ثم تم تحويله إلى الدكتور محسن الذي قام بعلاج الطفل حيث أنه في اليوم المذكور قد تواصلت معي منسقة المواعيد بخصوص تأخر الطبيبة في معاينة المرضى حيث أن هناك أكثر من 6 مرضى تم تأخيرهم إلى حوالي الساعة من ضمنهم حالات الطوارئ (البرتقالي والأصفر) وعندما قامت منسقة المواعيد بالتحدث مع الطبيب مسئول النوبة ابلغها بتحويل جميع المرضى عليه حيث أن الطبيبة بطيئة في معاينة المرضى

بعد تواصلي مع رئيس المجلس أكدت بتحويل المرضى عن الدكتورة

 

تم التواصل مع المريض بعد التحقق من المشكلة وابلاغه بأنه الموظفة كانت تتحدث بالهاتف معي أنا لحل مشكلة تأخير المرضى وتم ابلاغه لكن المريض أصر بأنه منسقة المواعيد لم تتعامل معه بأسلوب جيد لذا تم تنبيه الموظفة بخصوص الإسلوب

Edit Back