Reference No | 19-12-81140 |
---|---|
Issue Date | 01/12/2019 - KHajeri |
Last Update | 22/12/2019 - KHajeri |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/5/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | ياسر أحمد |
Personal ID | 690618387 |
Telephone | 36446160 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
السجلات الصحية الموظفة اليوم 18/11/2019 الأثنين الساعة 4 مساءً مشغولة بالهاتف وردها كان غير متوقع السجلات الصحية - الاستقبال حيث أن درجة حرارة ابني 39.7 ولم أجد اهتمام |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض وقد ابلغني بأنه تم تسجيله على دكتوره قامت بتأخير معاينة ابنه الرقم الشخصي (001002023) الذي كان تصنيفه بالطوارئ اللون البرتقالي مدة ساعة ومن ثم قام المريض بالتحدث مع الطبيب المسئول وقام بمعاينة ابنه في الساعة الخامسة مساءً وبعد التأكد من I-Seha تبين أنه بالفعل لم تتم معاينة ابنه من الساعة 15:51 إلى الساعة 17:00 من قبل الدكتورة شيخة ومن ثم تم تحويله إلى الدكتور محسن الذي قام بعلاج الطفل حيث أنه في اليوم المذكور قد تواصلت معي منسقة المواعيد بخصوص تأخر الطبيبة في معاينة المرضى حيث أن هناك أكثر من 6 مرضى تم تأخيرهم إلى حوالي الساعة من ضمنهم حالات الطوارئ (البرتقالي والأصفر) وعندما قامت منسقة المواعيد بالتحدث مع الطبيب مسئول النوبة ابلغها بتحويل جميع المرضى عليه حيث أن الطبيبة بطيئة في معاينة المرضى بعد تواصلي مع رئيس المجلس أكدت بتحويل المرضى عن الدكتورة
تم التواصل مع المريض بعد التحقق من المشكلة وابلاغه بأنه الموظفة كانت تتحدث بالهاتف معي أنا لحل مشكلة تأخير المرضى وتم ابلاغه لكن المريض أصر بأنه منسقة المواعيد لم تتعامل معه بأسلوب جيد لذا تم تنبيه الموظفة بخصوص الإسلوب |