Case Details

Reference No 19-12-45205
Issue Date 21/10/2019 - MOmran
Last Update 23/02/2020 - MHabib2
Health Center \ Section Sh. Sabah Al-Salem Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/2/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Mohamed Ebrahim
Personal ID لا يوجد
Telephone 39873258
Email unknonwn@address.com
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

الإتصال بالهاتف للإستفسار لا أحد يجاوب على الإتصال بجميع الأقسام

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم الإتصال بالمريض من قبل إداري المركز وتم الإستفسار منه بأنه نوه بأن جميع الأقسام لا ترد على المكالمات، فرد بأنه كان يريد الإستفسار عن إجراءات فحص الخدم والأوراق المطلوبة ( يعني قسم السجلات الصحية ) فتم التوضيح له بأن بعض الأيام يكون تردد المراجعين كبير جدا خاصة في الفترة الصباحية ( من 7 إلى 10:30 صباحا) فلا يستطيعون الرد على جميع المكالمات الواردة ، وأحيانا يتم تحويل المكالمة على إداري المركز فيتم الرد على إستفساراتهم

نوه المراجع بأنه قام بزيارة المركز والإنتهاء من الفحص الطبي للخادمة

Edit Back