Reference No | 19-12-45205 |
---|---|
Issue Date | 21/10/2019 - MOmran |
Last Update | 23/02/2020 - MHabib2 |
Health Center \ Section | Sh. Sabah Al-Salem Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/2/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Mohamed Ebrahim |
Personal ID | لا يوجد |
Telephone | 39873258 |
unknonwn@address.com | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
الإتصال بالهاتف للإستفسار لا أحد يجاوب على الإتصال بجميع الأقسام |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الإتصال بالمريض من قبل إداري المركز وتم الإستفسار منه بأنه نوه بأن جميع الأقسام لا ترد على المكالمات، فرد بأنه كان يريد الإستفسار عن إجراءات فحص الخدم والأوراق المطلوبة ( يعني قسم السجلات الصحية ) فتم التوضيح له بأن بعض الأيام يكون تردد المراجعين كبير جدا خاصة في الفترة الصباحية ( من 7 إلى 10:30 صباحا) فلا يستطيعون الرد على جميع المكالمات الواردة ، وأحيانا يتم تحويل المكالمة على إداري المركز فيتم الرد على إستفساراتهم نوه المراجع بأنه قام بزيارة المركز والإنتهاء من الفحص الطبي للخادمة |