Case Details

Reference No 19-12-26385
Issue Date 12/12/2019 - RASHED KHALED ALI
Last Update 19/12/2019 - RASHED KHALED ALI
Health Center \ Section Hamad Kanoo Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/19/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name ابراهيم ناصر
Personal ID لا يوجد
Telephone 35302454
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

في يوم الخميس 12/12/2019م كان لولدي موعد في الرعايه وعند حضوري لمكتب الاستقبال في الرعايه وابراز البطاقه الذاتيه لكم قالت الموظفه ( اش تبي ,خير اش فيه ) وباسلوب سيئ وحينما اكلمها تتجاهلني وتستحقر من وجودي وزوجتي المهم اني اخذت الموعد وبشكل طبيعي وانهيت الموعد وذهبت ولكن اليوم الاحد 15/12/2019م ذهبت الموعد الالكتروني واخذته من الموقع لنفسي ولم استطع ان احصل لولدي ولزوجتي فاتيت لهم لاخذ موعد لهم معي حتى نحصل على التحاليل ونسحب الدم في يوم اخر فاذا بنفس الموظفه في الاستقبال وتتعامل بالطريقه السيئه ورفضت بحجه عدم وجود مواعيد ثم قالت الدكتوره التي حجزت عندها غير موجوده قالت لايمكتن تحويلك سنعطيك موعد جديد ثم قلت لها اذا اعطيتني انا وولدي وزوجتي فرفضت وباسلوب احتقاري وقالت تبي موعد لكم كلكم بعطيكم بعد ساعه 2 ظهرا واخذت انا هذا الموعد.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالمريض وشرح له نظام حجز المواعيد ولما لم يستطيع الحصول على موعد لنفس الطبيب اذ انه انتهت المواعيد لهذا الطبيب نفسه

وتم التحدث مع الموظفه المعنيه وفهم الموضوع وشرح لها اهميه شرح سبب تاخر المواعيد للمرضى

Edit Back