Reference No | 19-12-26385 |
---|---|
Issue Date | 12/12/2019 - RASHED KHALED ALI |
Last Update | 19/12/2019 - RASHED KHALED ALI |
Health Center \ Section | Hamad Kanoo Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/19/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | ابراهيم ناصر |
Personal ID | لا يوجد |
Telephone | 35302454 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
في يوم الخميس 12/12/2019م كان لولدي موعد في الرعايه وعند حضوري لمكتب الاستقبال في الرعايه وابراز البطاقه الذاتيه لكم قالت الموظفه ( اش تبي ,خير اش فيه ) وباسلوب سيئ وحينما اكلمها تتجاهلني وتستحقر من وجودي وزوجتي المهم اني اخذت الموعد وبشكل طبيعي وانهيت الموعد وذهبت ولكن اليوم الاحد 15/12/2019م ذهبت الموعد الالكتروني واخذته من الموقع لنفسي ولم استطع ان احصل لولدي ولزوجتي فاتيت لهم لاخذ موعد لهم معي حتى نحصل على التحاليل ونسحب الدم في يوم اخر فاذا بنفس الموظفه في الاستقبال وتتعامل بالطريقه السيئه ورفضت بحجه عدم وجود مواعيد ثم قالت الدكتوره التي حجزت عندها غير موجوده قالت لايمكتن تحويلك سنعطيك موعد جديد ثم قلت لها اذا اعطيتني انا وولدي وزوجتي فرفضت وباسلوب احتقاري وقالت تبي موعد لكم كلكم بعطيكم بعد ساعه 2 ظهرا واخذت انا هذا الموعد. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمريض وشرح له نظام حجز المواعيد ولما لم يستطيع الحصول على موعد لنفس الطبيب اذ انه انتهت المواعيد لهذا الطبيب نفسه وتم التحدث مع الموظفه المعنيه وفهم الموضوع وشرح لها اهميه شرح سبب تاخر المواعيد للمرضى |