Reference No | 19-12-86665 |
---|---|
Issue Date | 22/12/2019 - SSaleh |
Last Update | 16/02/2020 - SSaleh |
Health Center \ Section | NBB Health Center- Dair \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/29/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | عباس علي الفرج |
Personal ID | 711103453 |
Telephone | 39400987 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
شكوى وعدم رضا بالخدمات في مستشفيات البحرين |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم تحويل الشكوى الى مسئولة قسم التمريض والاطباء وكان الرد كالاتي: قسم التمريض: تم الاتصال في المريض بتاريخ 29/12/2019 الساعه الساعه 9 صباحاً ، ومعرفة سبب الشكوى وقد ابدى استياءه من الخدمات في المراكز وانتهاء المواعيد بصفة عامة وليست على قسم التمريض حيث انه حضر في تاريخ 22/12/2019 مساءا في الساعة 08:15 مساءا الى قسم التصنيف تم عمل الفحوصات الحيوية واشتكى من الم في ساقه ويده من حوالي 3 ايام وهو لا يعاني من اي امراض مزمنة ولا يوجد لديه سجل ادوية وحيث ان الوقت كان متأخر تم الاتصال بالدكتورة مسئولة النوبة وشرح حالة المريض واخبرت الممرضة ان الحالة ليست حرجة حيث ان الوقت متأخر ويوجد لديهم مرضى طوارئ في انتظار دورهم .وتم شرح الموضوع للمريض ولم يبدي للممرضة اي استياء وبدوري مشرفة التمريض تم الاتصال بالمريض و شرح اسباب انتهاء المواعيد و عملية التصنيف والحالات المستدعية للدخول على الطبيب خاصة في نهاية الوقت قسم الاطباء: تعقيباً على اتصال مسئولة قسم التمريض، تم الاتصال بالمريض المعني ومناقشة الشكوى المدكورة وبينت الطبيبة للمريض بان حالته ليست طارئة وباستطاعته ان يذهب الى مركز المحرق الشمالي للعلاج وبين تفهمه للموضوع واقترح زيادة عدد الاطباء. |