Case Details

Reference No 19-12-86665
Issue Date 22/12/2019 - SSaleh
Last Update 16/02/2020 - SSaleh
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/29/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name عباس علي الفرج
Personal ID 711103453
Telephone 39400987
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

شكوى وعدم رضا بالخدمات في مستشفيات البحرين

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Medium
Admin Comments

تم تحويل الشكوى الى مسئولة قسم التمريض والاطباء وكان الرد كالاتي:

قسم التمريض: تم الاتصال في المريض بتاريخ 29/12/2019 الساعه الساعه 9 صباحاً ، ومعرفة سبب الشكوى وقد ابدى استياءه من الخدمات في المراكز وانتهاء المواعيد  بصفة عامة وليست على قسم التمريض  حيث انه حضر في تاريخ 22/12/2019 مساءا في الساعة 08:15 مساءا الى قسم التصنيف تم عمل الفحوصات الحيوية واشتكى من الم في ساقه ويده من حوالي 3 ايام وهو لا يعاني من اي امراض مزمنة ولا يوجد لديه سجل ادوية وحيث ان الوقت كان متأخر تم الاتصال بالدكتورة مسئولة النوبة وشرح حالة المريض واخبرت الممرضة ان الحالة ليست حرجة حيث ان الوقت متأخر ويوجد لديهم  مرضى طوارئ في انتظار دورهم .وتم شرح الموضوع للمريض ولم يبدي للممرضة اي استياء وبدوري مشرفة التمريض تم الاتصال بالمريض  و شرح اسباب انتهاء المواعيد و عملية التصنيف والحالات المستدعية للدخول على الطبيب خاصة في نهاية الوقت

قسم الاطباء: تعقيباً على اتصال مسئولة قسم التمريض، تم الاتصال بالمريض  المعني ومناقشة الشكوى المدكورة وبينت الطبيبة للمريض بان حالته ليست طارئة وباستطاعته ان يذهب الى مركز المحرق الشمالي للعلاج  وبين تفهمه للموضوع واقترح زيادة عدد الاطباء.

Edit Back