Reference No | 19-12-38259 |
---|---|
Issue Date | 24/12/2019 - SSaleh |
Last Update | 16/02/2020 - SSaleh |
Health Center \ Section | NBB Health Center- Dair \ Laboratory |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/29/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | زينب علي حسن سلمان |
Personal ID | لايوجد |
Telephone | 33996282 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
قمت بالذهاب الى المختبر قبل الساعة 10 ولم يكن هناك ارقام فانتظرت لاخر مريضة كانت قبلي ودخلت بعدها ولم تقبلني الموظفة البحرينية لقولها اني قدمت الان، للعلم اني اخبرتها باني حضرت قبل المريض الذي معها ولكنها اخذت بطاقتي ووضعتها جانباً، وقالت الاولوية للأرجنت، واخذت من هم بعدي وتركتني خارجاً اسم الموظفة (زاهده)، الموظف يجب ان يتحلى بالاخلاق اولاً ثم الانسانية ثانياً لانها تتعامل مع حالات انسانية |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم تحويل الشكوى لمسئولة قسم المختبر بتاريخ 29/12/2019 وتم الرد على الشكوى والتواصل مع المريض بنفس اليوم الساعه 11 صباحاً حيث تم الاستيضاح من الموظفه المعنيه وتم الاتصال بمقدمة الشكوى والاستماع لها .وتوضيح اللبس مع العلم أن المريضه قد أنهت الخدمة الصحية في اليوم ذاته هذا وقد سارت الأمور على ما يرام |