Case Details

Reference No 19-12-38259
Issue Date 24/12/2019 - SSaleh
Last Update 16/02/2020 - SSaleh
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Laboratory
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/29/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name زينب علي حسن سلمان
Personal ID لايوجد
Telephone 33996282
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

قمت بالذهاب الى المختبر قبل الساعة 10 ولم يكن هناك ارقام فانتظرت لاخر مريضة كانت قبلي ودخلت بعدها ولم تقبلني الموظفة البحرينية لقولها اني قدمت الان، للعلم اني اخبرتها باني حضرت قبل المريض الذي معها ولكنها اخذت بطاقتي ووضعتها جانباً، وقالت الاولوية للأرجنت، واخذت من هم بعدي وتركتني خارجاً اسم الموظفة (زاهده)، الموظف يجب ان يتحلى بالاخلاق اولاً ثم الانسانية ثانياً لانها تتعامل مع حالات انسانية

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم تحويل الشكوى لمسئولة قسم المختبر بتاريخ 29/12/2019 وتم الرد على الشكوى والتواصل مع المريض بنفس اليوم الساعه 11 صباحاً

حيث تم الاستيضاح من الموظفه المعنيه وتم الاتصال بمقدمة الشكوى والاستماع لها .وتوضيح اللبس

مع العلم أن المريضه قد أنهت الخدمة الصحية في اليوم ذاته

هذا وقد سارت الأمور على ما يرام

Edit Back