Reference No | 19-12-58079 |
---|---|
Issue Date | 17/11/2019 - MHabib2 |
Last Update | 29/12/2019 - MHabib2 |
Health Center \ Section | Kuwait Health Center \ Oral and Dental |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 11/21/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | احمد السليمان |
Personal ID | |
Telephone | 33886569 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
يتم إقفال بابا المركز عن المراجعين وحشرهم في طابور كأنهم ((غنم)) |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الإتصال به واشار انه بالرغم من حضوره المبكر إلا انه لم يحصل على رقم لعلاج الأسنلن وهو متواجد من 4:20 عصرا وطلب توزيع الأرقام خارج المركز كما اقترح توسعة المركز لحل مشكلة المواعيد بقسم الأسنان واستفسر عن عيادة الفنيات تم الرد على جميع إستفساراته وتوضيح آلية العمل في قسم الأسنان وكيفية تسجيل المرضى والتعامل مع الحالات الطارئة بالإضافة الى وجود خدمة المواعيد المسبقة للحالات المستعجلة الغير طارئة كما تم الإشارة للجهود التي يقدمها موظفي المركز من حراس أمن ومنسقي مواعيد لضبط النظام وعدم تجاوز البعض لأدوارهم وتم الإشارة إلى ان توزيع الأرقام خارج المركز يشجع المرضى للحضور المبكر قبل وقت العمل الرسمي وهو أمر غير مطلوب |