Case Details

Reference No 20-01-18701
Issue Date 20/11/2019 - AQahtani
Last Update 15/01/2020 - AQahtani
Health Center \ Section Halat Bu Maher Health Center \ Oral and Dental
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 11/21/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name حصة يوسف مراد
Personal ID 810501252
Telephone 36833841
Email
Case Received Channel Other Channels
Case Description

حصل موقف لزوجتي في عيادات الاسنان التابع لمركزكم الموقر في الفترة المسائية من بعد ماقامت باخذ موعد من قسم التسجيل عند الوصول و الانتظار قرابة 3 ساعات خرجت الطبيبة وقالت لزوجتي تقدرين تمشين وتاخذين موعد لبكرة هل يعقل بعد انتظار 3 ساعات يتم تحويلها على الفترة الصباحية دون الكشف عن حالاتها الصحية.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المريضة وقد اخبرتني بانها حضرت للمركز في الساعة 5:05 مساءا وقد ابلغوها قسم التسجيل بانه المواعيد انتهت وذا كانت حالتها طارئة مراجعة قسم الاسنان لاعطائها ورقة للتسجيل وعند ذهابها لقسم الأسنان تم اعطائها الورقة وتم تسجيلها، وواخبروها بانها عليها الذهاب لغرفة 1 وذكرت المريضة بانه الغرفة الطبيب 2 انتهت من معاينة المرضى وهي جالسه وبعد 3 ساعات خرجت الطبيبة واخبرتها بانه الوقت انتهى ولا تستطيع علاجها وعليها التسجيل للفترة الصباحية، وعند التحقق من الطبيبة ذكرت الطبيبة بانها قامت بمعاينة المريضة و تبين بانها تحتاج الى فترة طويلة للعلاج ولا يمكن علاجها خلاص ساعة او نصف ساعة.

Edit Back