Reference No | 20-01-07678 |
---|---|
Issue Date | 29/12/2019 - RASHED ABDULRAHMAN QAMBAR |
Last Update | 06/01/2020 - RASHED ABDULRAHMAN QAMBAR |
Health Center \ Section | Jaw & Askar Clinic \ Doctors |
Status | Completed – Did not contact the requester |
Resolution Date | 1/6/2020 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | لا يوجد |
Personal ID | |
Telephone | 36644473 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
اقترح تغيير الدكتور لانه سيء جدا. حاولت الاتصال بالمركز لاخذ موعد صباحا الا ان الخطوط مشغولةو بعد الاتصال بالعيادة رفضو تسجيلي للموعد الا انني اخبرتهم بانني حاولت عدة محاولات دون جدوى و بعد انتهاء المواعيد يرفضون تسجيلنا. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
الشكوى تنقسم الى شقين : الاول : يخص الدكتور عوض , تم تحويل الشكوى الى الدكتورة المسئولة لنا الخاجة و حاولت الاتصال بالمريض عدة مرات و لم يرد , الاجراء المتخذ : تم تغيير طبيب العيادة.
الثاني : بخصوص المواعيد عن طريق الهاتف , تم الاتصال بالمريض لاخباره بان المواعيد عن طريق الهاتف يجب ان تكون عن طريق مركز الاتصال الوطني 80007000 و لم يتم الرد |