Case Details

Reference No 20-01-07678
Issue Date 29/12/2019 - RASHED ABDULRAHMAN QAMBAR
Last Update 06/01/2020 - RASHED ABDULRAHMAN QAMBAR
Health Center \ Section Jaw & Askar Clinic \ Doctors
Status Completed – Did not contact the requester
Resolution Date 1/6/2020 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name لا يوجد
Personal ID
Telephone 36644473
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

اقترح تغيير الدكتور لانه سيء جدا.

حاولت الاتصال بالمركز لاخذ موعد صباحا الا ان الخطوط مشغولةو بعد الاتصال بالعيادة رفضو تسجيلي للموعد الا انني اخبرتهم بانني حاولت عدة محاولات دون جدوى و بعد انتهاء المواعيد يرفضون تسجيلنا.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Low
Admin Comments

الشكوى تنقسم الى شقين :

الاول : يخص الدكتور عوض , تم تحويل الشكوى الى الدكتورة المسئولة لنا الخاجة و حاولت الاتصال بالمريض عدة مرات و لم يرد , الاجراء المتخذ : تم تغيير طبيب العيادة.

 

الثاني : بخصوص المواعيد عن طريق الهاتف , تم الاتصال بالمريض لاخباره بان المواعيد عن طريق الهاتف يجب ان تكون عن طريق مركز الاتصال الوطني 80007000 و لم يتم الرد

Edit Back