Reference No | 20-01-25988 |
---|---|
Issue Date | 29/12/2019 - AQahtani |
Last Update | 15/01/2020 - AQahtani |
Health Center \ Section | Halat Bu Maher Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/6/2020 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | هادف علي رمضان |
Personal ID | 790105756 |
Telephone | 39922099 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
عدم إعطائي وصفتي الشهرية بسبب إنتهاء البطاقة الذكية وبعد أن الرفض قالت لي احضر الجواز (الجواز منهي مع البطاقة) حيث ان الجواز تم تقديم الطلب لتجديد وهو في إدارة الجوازات تحت الإجراء. الموظفة سارة غير متعاونة مع الموظفات التي معها وغير متساعدة مع المرضى وهذه اكثر من مرة . الموضوع الثاني بتاريخ 12/12/2019 حضرت الى المركز لحضور الموعد وفي نفس الوقت كنت اريد استلام وصفتي الشهرية لي ولابنتي حيث ان فيهم سكر ايضا لم تسلمني ورفضت اعطائي الادوية وتقول بان وقت الاستلام تاريخ 4/1/2019 وباقي 5 ايام لموعد الاستلام وهل يعقل استئذن من الدوام في كل مرة لا ستلام وصفتي الطبية وحدث ايضا موقف ثالث مع نفس الموظفة مع اختي حيث انها كانت تعاني من نقص في ادوية السكر وحضرت بتاريخ 12/12/2019 وقالت لها الموظفة ان موعد استلامها تاريخ 16/12/2019 حيث انها اجازة رسمية ولم تحضر لاستلام الادوية. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع مسئولة الصيدلية وقد اخبرتنا بانه تم الرد علىهذه الشكوى عن طريق تواصل وان المريض حضر ايلها و بطاقة ابنته منتهية وهذه قوانين الصيدلية ولا يمكن صرف الادوية من قبل وبالنسبة عن اخته فقد تم التواصل معاها من قبل و شرح طريقة استلام الادوية |