Reference No | 20-01-04123 |
---|---|
Issue Date | 27/11/2019 - SHashim |
Last Update | 15/01/2020 - SHashim |
Health Center \ Section | Hamad Town Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/6/2020 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | اميرة محمد علي |
Personal ID | 820702307 |
Telephone | 36644526 |
Case Received Channel | Administration Office in Health Centers |
Case Description |
بتاريخ 27 نوفمبر 2019 بتوقيت 10:50 انتظر الدور عند الموظف و هو يتحدث مع شخص اخر و انا في الصف فحدثت بأني في الصف الدور و الرقم طاف فحادثني بمنتهى القسوة مع عبارة اجلسي انتظري دورج و دوري طاف فكانت عبارتي عيب ان تكلمني بهذي العبارة و اشتد النقاش معاه و نعتني بعبارة قليلة ادب و غير متربية هل موظف في مقامه يعامل المراجعين بهذه الطريقة. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
الموضوع : مشادة كلامية بين موظف بالسجلات و احدى المرضى ، المريضة أميرة محمد علي الرقم الشخصي / 820702307. بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، نفيدكم علماً بأننا قمنا بالاستماع الى شكوى المريضة بعد ما حصلت مشادة كلامية بينها و بين أحد موظفي السجلات ما أدى الى ارتفاع صوتهم كما قمنا من التحقق من موضوع الشكوى من خلال الاستماع الى أقوال الموظف محمد علي عجاج و المرتبط به موضوع الشكوى ، و كذلك استمعنا الى افادة الموظفة نعمه ابو شقرة حيث تعتبر شاهد عيان على الموضوع، نفيدكم علماً و بعد ما استوفينا المعلومات الكاملة و تحققنا من التفاصيل قمنا بالاتصال بالمريضة المذكورة بياناتها أعلاه و أوضحنا لها بأن واجبنا هو ضمان توفير الرعاية الصحية ذات الجودة العالية لجميع المرضى، كما قمنا بتوجيه المريضة بضرورة استخدام لغة هادئة بعيدة عن رفع الصوت و ضرورة التوجه للإدارة لمساعدتها عند حدوث أي تقصير ، و عليه فقد أبدت المريضة تفهمها و أما بخصوص الموظف فقد قمنا بتوجيه الموظف و تنبيهه بالتحلي بأعلى درجات ضبط النفس و ضرورة استخدام الألفاظ المناسبة و حسن الاستماع للمرضى و البشاشة حتى يتمكن من امتصاص غضب المراجعين . و عليه فقد ثمنت المريضة التواصل معها و أخذ شكواها بعين الاعتبار، و أخيرا نسأل المولى العلي القدير لها بالشفاء العاجل و القريب . هذا ما لزم بيانه،،،وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام ،،، السيد أحمد عباس القائم بأعمال اداري مركز مدينة حمد |