Case Details

Reference No 20-01-22464
Issue Date 22/12/2019 - SHashim
Last Update 15/01/2020 - SHashim
Health Center \ Section Hamad Town Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/6/2020 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name ابتسام عبدالملك
Personal ID 890602379
Telephone 33516260
Email
Case Received Channel Administration Office in Health Centers
Case Description

في مساء يوم الاحد بتاريخ 22 ديسمبر 2019 اتقدم بشكوى ضد الموظفة عائشة مبارك حيث اهانتني امام جميع الموجودين في المستشفى بالصراخ علي حيث اني تقدمت لها للاستفسار عن وجود مواعيد و كانت تتحدث الى مريضة اخرى و انا دخلت عليهم في حديثهم فطلبت مني الانتظار حتى تنتهي من المريضة فاحترمت قرارها و انتظرتها حتى تنتهي من المريضة و لكن بعد الانتهاء من المريضة لم تكلمني و تجاهلتني حيث تحدثت الى مريضة اخرى فمن المفروض تبتدأ معي فاخذت تكلمني بنبرة حادة و تقول فيها ماذا تريدين اخلصي رددت عليها اريد الاحترام المتبادل ردت علي انا لم اقلل من احترامك و لم اقل انتي لست محترمة و لكن لا يحق لك الصراخ علي امام الجميع و لكن لم تتوقف و رفعت علي صوتها حتى انها رفضت تسجيلي و هي تضرب على الطاولة لن اسجلك و لن ادخلك رددت عليها قائلة لا يهمني ان اتعامل معك يوجد موظف غيرك ارتفع صوتي بعد ان اهانتني امام الكل.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

الموضوع : مشادة كلامية بين موظفة بالسجلات و احدى المرضى ،  المريضة ابتسام عبدالملك الرقم الشخصي / 890602379.

          بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، نفيدكم  علماً بأننا قمنا بالاستماع الى شكوى المريضة  بعد ما حصلت مشادة كلامية بينها و بين أحد موظفي السجلات ما أدى الى ارتفاع صوت المريضة  كما قمنا من التحقق من موضوع الشكوى من خلال الاستماع الى أقوال الموظف عائشة مبارك و المرتبط به موضوع الشكوى ، نفيدكم  علماً و بعد ما استوفينا المعلومات الكاملة و تحققنا من التفاصيل قمنا بالاتصال بالمريضة المذكورة بياناتها أعلاه و أوضحنا لها بأن واجبنا هو ضمان توفير الرعاية الصحية ذات الجودة العالية لجميع المرضى، كما قمنا بتوجيه المريضة بضرورة استخدام لغة هادئة بعيدة عن رفع الصوت و ضرورة التوجه للإدارة لمساعدتها عند حدوث أي تقصير ، و عليه فقد أبدت المريضة تفهمها و أما بخصوص الموظفة فقد قمنا بتوجيه الموظفة و تنبيهها بالتحلي بأعلى درجات ضبط النفس و ضرورة امتصاص غضب المراجعين   .

       و عليه فقد ثمنت المريضة التواصل معها و أخذ شكواها بعين الاعتبار، و أخيرا نسأل المولى العلي القدير لها بالشفاء العاجل و القريب .

     هذا ما لزم بيانه،،،وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام ،،،

السيد أحمد عباس             

القائم بأعمال اداري مركز مدينة حمد الصحي

Edit Back