Reference No | 20-01-22464 |
---|---|
Issue Date | 22/12/2019 - SHashim |
Last Update | 15/01/2020 - SHashim |
Health Center \ Section | Hamad Town Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/6/2020 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | ابتسام عبدالملك |
Personal ID | 890602379 |
Telephone | 33516260 |
Case Received Channel | Administration Office in Health Centers |
Case Description |
في مساء يوم الاحد بتاريخ 22 ديسمبر 2019 اتقدم بشكوى ضد الموظفة عائشة مبارك حيث اهانتني امام جميع الموجودين في المستشفى بالصراخ علي حيث اني تقدمت لها للاستفسار عن وجود مواعيد و كانت تتحدث الى مريضة اخرى و انا دخلت عليهم في حديثهم فطلبت مني الانتظار حتى تنتهي من المريضة فاحترمت قرارها و انتظرتها حتى تنتهي من المريضة و لكن بعد الانتهاء من المريضة لم تكلمني و تجاهلتني حيث تحدثت الى مريضة اخرى فمن المفروض تبتدأ معي فاخذت تكلمني بنبرة حادة و تقول فيها ماذا تريدين اخلصي رددت عليها اريد الاحترام المتبادل ردت علي انا لم اقلل من احترامك و لم اقل انتي لست محترمة و لكن لا يحق لك الصراخ علي امام الجميع و لكن لم تتوقف و رفعت علي صوتها حتى انها رفضت تسجيلي و هي تضرب على الطاولة لن اسجلك و لن ادخلك رددت عليها قائلة لا يهمني ان اتعامل معك يوجد موظف غيرك ارتفع صوتي بعد ان اهانتني امام الكل. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
الموضوع : مشادة كلامية بين موظفة بالسجلات و احدى المرضى ، المريضة ابتسام عبدالملك الرقم الشخصي / 890602379. بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، نفيدكم علماً بأننا قمنا بالاستماع الى شكوى المريضة بعد ما حصلت مشادة كلامية بينها و بين أحد موظفي السجلات ما أدى الى ارتفاع صوت المريضة كما قمنا من التحقق من موضوع الشكوى من خلال الاستماع الى أقوال الموظف عائشة مبارك و المرتبط به موضوع الشكوى ، نفيدكم علماً و بعد ما استوفينا المعلومات الكاملة و تحققنا من التفاصيل قمنا بالاتصال بالمريضة المذكورة بياناتها أعلاه و أوضحنا لها بأن واجبنا هو ضمان توفير الرعاية الصحية ذات الجودة العالية لجميع المرضى، كما قمنا بتوجيه المريضة بضرورة استخدام لغة هادئة بعيدة عن رفع الصوت و ضرورة التوجه للإدارة لمساعدتها عند حدوث أي تقصير ، و عليه فقد أبدت المريضة تفهمها و أما بخصوص الموظفة فقد قمنا بتوجيه الموظفة و تنبيهها بالتحلي بأعلى درجات ضبط النفس و ضرورة امتصاص غضب المراجعين . و عليه فقد ثمنت المريضة التواصل معها و أخذ شكواها بعين الاعتبار، و أخيرا نسأل المولى العلي القدير لها بالشفاء العاجل و القريب . هذا ما لزم بيانه،،،وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام ،،، السيد أحمد عباس القائم بأعمال اداري مركز مدينة حمد الصحي |