Reference No | 20-01-41235 |
---|---|
Issue Date | 07/01/2020 - KHajeri |
Last Update | 22/01/2020 - KHajeri |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/22/2020 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Peto Briyan |
Personal ID | 891010351 |
Telephone | 36043304 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
reception - extremely unfreinfly and didn't care about the job waited 2 hours to see a doctor |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض وابلغني بأن منسق المواعيد أعطاه موعد بعد ساعتين وجلس في انتظار الطبيب وبعده حضر 4 مرضى قد تم ادخالهم قبله وعندما رجع للموظف ابلغه الموظف بأنهم حالات طوارئ لكنه لم يقتنع بذلك واحسن أن الموظف تعمد إعطائه موعد بعيد. تم التحقق من الموظف ابلغني بأن الأطباء يعاينون حالات الطوارئ قبل الحالات الاعتيادية وهذا المتبع لنظام التصنيف وفي بعض الأحيان هناك مرضى يذهبون مباشرة للطبيب دون انتظار مواعيدهم وأنه ليس هناك مشكلة بينه وبين المريض لتعمد إعطائه موعد بعيد |