Case Details

Reference No 20-01-41235
Issue Date 07/01/2020 - KHajeri
Last Update 22/01/2020 - KHajeri
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/22/2020 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Peto Briyan
Personal ID 891010351
Telephone 36043304
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

reception - extremely unfreinfly and didn't care about the job

waited 2 hours to see a doctor

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المريض وابلغني بأن منسق المواعيد أعطاه موعد بعد ساعتين وجلس في انتظار الطبيب وبعده حضر 4 مرضى قد تم ادخالهم قبله وعندما رجع للموظف ابلغه الموظف بأنهم حالات طوارئ لكنه لم يقتنع بذلك واحسن أن الموظف تعمد إعطائه موعد بعيد.

تم التحقق من الموظف ابلغني بأن الأطباء يعاينون حالات الطوارئ قبل الحالات الاعتيادية وهذا المتبع لنظام التصنيف وفي بعض الأحيان هناك مرضى يذهبون مباشرة للطبيب دون انتظار مواعيدهم وأنه ليس هناك مشكلة بينه وبين المريض لتعمد إعطائه موعد بعيد

Edit Back