Reference No | 20-01-65573 |
---|---|
Issue Date | 07/01/2020 - KHajeri |
Last Update | 22/01/2020 - KHajeri |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/20/2020 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | محمد الحايكي |
Personal ID | 000909866 |
Telephone | 38733613 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
نصح الاطباء خصوصا والموظفين عامة بتعديل اسلوبهم وطريقة معاملتهم مع المرضى ومرافقيهم قسم الاطباء/ دكتورة منى عبدالقادر معاملتها سيئة جدا معنا البحرينيين بمعنى الكلمة وعندما كان معها مريضة مصرية اصلها كانت تضحك معها والمزيد من السلبيات عليها لا يسع المجال لذكرها |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض بخصوص الشكوى المقدمة منه على الطبيبة منى ابو السعود حيث افاد المريض انه قام بمراجعة المركز الصحي تاريخ 28/12/2019 وهو يعاني من سعال بسبب مرض الربو الذي يعاني منه و اثناء الأستشارة الطبية كان أسلوب الطبيبة في التكلم و التعامل معه جاف و غير جيد بالرغم من قيامها بفحصه و تقديم العلاج المناسب لحالته في غرفة المعالجة وعند ذهابه لصرف الأدوية تذكر ان لديه مشكلة أخرى في الفم لم يخبر الطبيبة عنها فقام بالتوجه للطبيبة مرة اخرى واخبرها بالمشكلة التي لديه حيث قامت بكتابة وصفة خارجية له بدون الشرح له ان الدواء غير متوفر في صيدلية المركز الصحي و ايضا لم يكن أسلوبها جيد و بين المريض انه يريد تنبيه الطبيبة لاسلوبها في التعامل و عدم التفرقة بين المرضى . تم اطلاع الطبيبة على الشكوى والتنبيه على الطبيبة بضرورة تحسين اسلوب التواصل مع المرضى و أكدت الطبيبة انها تقدم العلاج لجميع المرضى بدون اي تفرقة او تمييز . د.هيفاء أحمد الجاسم |