Case Details

Reference No 20-01-65573
Issue Date 07/01/2020 - KHajeri
Last Update 22/01/2020 - KHajeri
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/20/2020 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name محمد الحايكي
Personal ID 000909866
Telephone 38733613
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

نصح الاطباء خصوصا والموظفين عامة بتعديل اسلوبهم وطريقة معاملتهم مع المرضى ومرافقيهم

قسم الاطباء/ دكتورة منى عبدالقادر معاملتها سيئة جدا معنا البحرينيين بمعنى الكلمة وعندما كان معها مريضة مصرية اصلها كانت تضحك معها والمزيد من السلبيات عليها لا يسع المجال لذكرها

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المريض بخصوص الشكوى المقدمة منه على الطبيبة منى ابو السعود  حيث افاد المريض انه قام بمراجعة المركز الصحي تاريخ 28/12/2019  وهو يعاني من سعال بسبب مرض الربو الذي يعاني منه و اثناء الأستشارة الطبية كان أسلوب الطبيبة في التكلم و التعامل معه جاف و غير جيد بالرغم من قيامها بفحصه و تقديم العلاج المناسب لحالته في غرفة المعالجة وعند ذهابه لصرف الأدوية تذكر ان لديه مشكلة أخرى في الفم لم يخبر الطبيبة عنها فقام بالتوجه للطبيبة مرة اخرى واخبرها بالمشكلة التي لديه حيث قامت بكتابة وصفة خارجية له بدون الشرح له ان الدواء غير متوفر في صيدلية المركز الصحي و ايضا لم يكن أسلوبها جيد و بين المريض انه يريد تنبيه الطبيبة لاسلوبها في التعامل و عدم التفرقة بين المرضى .

تم اطلاع الطبيبة على الشكوى والتنبيه على الطبيبة  بضرورة تحسين اسلوب التواصل  مع المرضى و أكدت الطبيبة انها تقدم العلاج لجميع المرضى بدون اي تفرقة او تمييز  .

د.هيفاء أحمد الجاسم

Edit Back