Case Details

Reference No 20-02-77899
Issue Date 16/01/2020 - KHajeri
Last Update 11/02/2020 - KHajeri
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/29/2020 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name علي قائد
Personal ID 830510532
Telephone 33518624
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

اقدم شكواي هذا بحق ماتسمى بالدكتورة منى قدمت إلى المستشفى في الساعة السابعة والربع من يوم الاربعاء الموافق 8/1/2020 ليلا وعندما كنت منتظرا إلى حوالي الساعة الثامنة وإذا بها لم تستدعيني وحين أخبرتها بذلك قالت لي انتظر وإذا بها تنادي غيري فلما دخلت عليها وقلت لها لماذا فإذا بها تغلط عليا وتكلمني بحقارة وقلة حياء فقلت لها سأشتكي عليك فقالت اعلى مافي خيلك اركبه والامر لكم يا ادارة المركز

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المريض بخصوص الشكوى المقدمة منه على الطبيبة منى عبدالقادر  حيث افاد المريض انه متنازل عن الشكوى وانه كان في حالة من الغضب وقتها حيث قام بمراجعة المركز الصحي بتاريخ 8 يناير2020مع زوجته لمراجعة نتائج تحاليلهما وقد كان متأخرا عن موعده 10 دقائق..فقامت الطبيبة بمراجعة نتائج تحاليل الزوجة على عجل واخبرته انها ستراجع نتائج تحاليله بعد الاستراحة  وبعد الاستراحة قامت باستدعاء مرضى آخرين فذهب اليها للاستفسار وكانت معاملتها غير جيدة ووجها عابس .وبمراجعة اي صحة وجد ان الطبيبة سجلت ان المريض وصل متأخر واخبرته انها ستراجع نتائجه بعد الاستراحة وبعد الاستراحة قامت بالمناداة على مريضين وفوجئت بدخوله وصراخه.

تم التنبيه على الطبيب بضرورة تحسين اسلوب التواصل  مع المرضى والانتباه لاعطاء المريض حقه الكامل أثناء الأستشارة الطبية  لضمان تقديم أفضل خدمة صحية ممكنة للمراجعين في المركز الصحي .

تم أخبار المريض بالقيام بتنبيه الطبيب وضرورة مراعاة وجود مواعيد آخرى  لتفادي تكرار مثل هذه الشكوى. .

د.خلود العصفور

نائب رئيس مجلس أدارة مركز المحرق الصحي

29يناير2020

Edit Back