Reference No | 20-02-77899 |
---|---|
Issue Date | 16/01/2020 - KHajeri |
Last Update | 11/02/2020 - KHajeri |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/29/2020 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | علي قائد |
Personal ID | 830510532 |
Telephone | 33518624 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
اقدم شكواي هذا بحق ماتسمى بالدكتورة منى قدمت إلى المستشفى في الساعة السابعة والربع من يوم الاربعاء الموافق 8/1/2020 ليلا وعندما كنت منتظرا إلى حوالي الساعة الثامنة وإذا بها لم تستدعيني وحين أخبرتها بذلك قالت لي انتظر وإذا بها تنادي غيري فلما دخلت عليها وقلت لها لماذا فإذا بها تغلط عليا وتكلمني بحقارة وقلة حياء فقلت لها سأشتكي عليك فقالت اعلى مافي خيلك اركبه والامر لكم يا ادارة المركز |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض بخصوص الشكوى المقدمة منه على الطبيبة منى عبدالقادر حيث افاد المريض انه متنازل عن الشكوى وانه كان في حالة من الغضب وقتها حيث قام بمراجعة المركز الصحي بتاريخ 8 يناير2020مع زوجته لمراجعة نتائج تحاليلهما وقد كان متأخرا عن موعده 10 دقائق..فقامت الطبيبة بمراجعة نتائج تحاليل الزوجة على عجل واخبرته انها ستراجع نتائج تحاليله بعد الاستراحة وبعد الاستراحة قامت باستدعاء مرضى آخرين فذهب اليها للاستفسار وكانت معاملتها غير جيدة ووجها عابس .وبمراجعة اي صحة وجد ان الطبيبة سجلت ان المريض وصل متأخر واخبرته انها ستراجع نتائجه بعد الاستراحة وبعد الاستراحة قامت بالمناداة على مريضين وفوجئت بدخوله وصراخه. تم التنبيه على الطبيب بضرورة تحسين اسلوب التواصل مع المرضى والانتباه لاعطاء المريض حقه الكامل أثناء الأستشارة الطبية لضمان تقديم أفضل خدمة صحية ممكنة للمراجعين في المركز الصحي . تم أخبار المريض بالقيام بتنبيه الطبيب وضرورة مراعاة وجود مواعيد آخرى لتفادي تكرار مثل هذه الشكوى. . د.خلود العصفور نائب رئيس مجلس أدارة مركز المحرق الصحي 29يناير2020 |