Case Details

Reference No 20-02-85039
Issue Date 16/02/2020 - SNawakhdah
Last Update 25/02/2020 - SNawakhdah
Health Center \ Section NBB Health Center-Arad \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/20/2020 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name عائشة احمد عبدالكريم
Personal ID
Telephone 39411102
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

الصيدلية تحتاج الى تعليم الصيدلانية الابتسام في وجه المرضى "تسمك في وجه أخيك صدقة" ومن أجل اشاعة نوع من الراحة لدى المريض

التصرف بشكل أفضل عند عدم وجود الدواء أو صرفه ناقصاً

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المريضة ، التي أوضحت بأنها قامت بمراجعة الصيدلية لاستلام الدواء الشهري المكتوب لها (ثيروكسين 75 مج) وتم اعطائها الدواء بجرعة (ثيروكسين 50 مج) وأخبروها بأن (ثيروكسين 25 مج) غير متوفر وأبدت انزعاجها عندما أخبرها الموظف بمراجعة الطبيب لتغير الدواء أو كتابة كمية أكثر وقالت يجب أن يكون التبديل في الصيدلية وليس ازعاج المريض باخباره أخذ موعد والانتظار للدخول على الطبيب لمجرد تغيير الدواء  الغير متوفر

وأوضحت لها بأن هذا ما هو متبع من خلال النظام وخاصية التبديل ، وبالنسبة لطريقة التعامل، تم الن=تنبيه والتأكيد على الموظفين بظرورة التحلي بالأخلال، وت سؤالها الذا ترغب أن نخبرها عن الدواء اذا وصل، فرفضت وقالت سوف أشتري من الصيدلية الخاصة

Edit Back