Reference No | 20-02-85039 |
---|---|
Issue Date | 16/02/2020 - SNawakhdah |
Last Update | 25/02/2020 - SNawakhdah |
Health Center \ Section | NBB Health Center-Arad \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/20/2020 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | عائشة احمد عبدالكريم |
Personal ID | |
Telephone | 39411102 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
الصيدلية تحتاج الى تعليم الصيدلانية الابتسام في وجه المرضى "تسمك في وجه أخيك صدقة" ومن أجل اشاعة نوع من الراحة لدى المريض التصرف بشكل أفضل عند عدم وجود الدواء أو صرفه ناقصاً |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريضة ، التي أوضحت بأنها قامت بمراجعة الصيدلية لاستلام الدواء الشهري المكتوب لها (ثيروكسين 75 مج) وتم اعطائها الدواء بجرعة (ثيروكسين 50 مج) وأخبروها بأن (ثيروكسين 25 مج) غير متوفر وأبدت انزعاجها عندما أخبرها الموظف بمراجعة الطبيب لتغير الدواء أو كتابة كمية أكثر وقالت يجب أن يكون التبديل في الصيدلية وليس ازعاج المريض باخباره أخذ موعد والانتظار للدخول على الطبيب لمجرد تغيير الدواء الغير متوفر وأوضحت لها بأن هذا ما هو متبع من خلال النظام وخاصية التبديل ، وبالنسبة لطريقة التعامل، تم الن=تنبيه والتأكيد على الموظفين بظرورة التحلي بالأخلال، وت سؤالها الذا ترغب أن نخبرها عن الدواء اذا وصل، فرفضت وقالت سوف أشتري من الصيدلية الخاصة |