Reference No | 20-03-63895 |
---|---|
Issue Date | 02/03/2020 - SNawakhdah |
Last Update | 11/03/2020 - SNawakhdah |
Health Center \ Section | NBB Health Center-Arad \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/9/2020 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | عادل محمد طاهر ابراهيم |
Personal ID | |
Telephone | 34452100 |
Case Received Channel | Administration Office in Health Centers |
Case Description |
سؤ معاملة من قبل موظفة الصيدلية تجاه زوجتي بتاريخ 2/3/2020 عند استلامكها الدواء في الساعة 11:35 صباحاً (طريقة تسليم الدواء والبطاقة فيها اهانة) |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التحدث مع المراجع عند قدومه بتاريخ 9/3/2020 لاستلام الدواء لزوجته، حيث أفاد بأنه جاء اليوم بنفسه لاستلام الدواء وحصل معه نفس الموقف ويدعي أن الموظفة اهانته بطريقة تسليمه الدواء، وبالاستفسار من الموظفة أفادت بأنها سلمته الدواء كالمعتاد بدون اسائه أو اهانة، وقد تم توجيه تنبيه شفوي للموظفة والتأكيد على جميع الموظفين بضرورة حسن التعامل مع المرضى |