Case Details

Reference No 20-03-63895
Issue Date 02/03/2020 - SNawakhdah
Last Update 11/03/2020 - SNawakhdah
Health Center \ Section NBB Health Center-Arad \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/9/2020 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name عادل محمد طاهر ابراهيم
Personal ID
Telephone 34452100
Email
Case Received Channel Administration Office in Health Centers
Case Description

سؤ معاملة من قبل موظفة الصيدلية تجاه زوجتي بتاريخ 2/3/2020 عند استلامكها الدواء في الساعة 11:35 صباحاً (طريقة تسليم الدواء والبطاقة فيها اهانة)

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التحدث مع المراجع عند قدومه بتاريخ 9/3/2020 لاستلام الدواء لزوجته، حيث أفاد بأنه جاء اليوم بنفسه لاستلام الدواء وحصل معه نفس الموقف ويدعي أن الموظفة اهانته بطريقة تسليمه الدواء، وبالاستفسار من الموظفة أفادت بأنها سلمته الدواء كالمعتاد بدون اسائه أو اهانة، وقد تم توجيه تنبيه شفوي للموظفة والتأكيد على جميع الموظفين بضرورة حسن التعامل مع المرضى

Edit Back