Case Details

Reference No 20-03-37603
Issue Date 04/02/2020 - KHajeri
Last Update 15/03/2020 - KHajeri
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/4/2020 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name هبة زكي متولي
Personal ID 830931708
Telephone 365599291
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

 أنه في يوم السبت المةافق 1/2/2020 الساعة 3:08 عصراً توجهت إلى المركز الشمالي لحجز موعد أسنان للأولاد وفي قسم الاستقبال كونتر الحجز وتوجهت إلى الموظفة الموجودة وقدمت لها cpr وطلبت مني رقم cpr الكفيل فعندي بطاقة قديمة لزوجي بها الرقم الشخصي لكي أملي عليها قالت لي هاتي البطاقة وقالت منتهية لم يتم الحجز بها قلت لها انا باخذ الرقم فقط لمعرفة الكفيل وهي وزارة التربية لكن الحجز حق ولدي وبطاقته سارية وحديثة رفضت وقالت لم احجز إلا بطاقة الاب وتكون سارية ويكون الاب موجود خلي هو الذي يحجز حق ولده والقت البطاقة في وجهي وبصوت عالي جدا وعصبية انتو مو تيون تمللونه هني ما بحجز حق الولد وروحي هاتي الاب والبطاقة سارية قلت لها انا بحجزحق ابني والبطاقة سارية رفضت وذهبت إلى البيت واحضرت بطاقة زوجي سارية حجزت لي والقت البطاقة في وجهي بطريقة فيها سخرية وتفرقة في التعامل مع الوافدين ويعتبر هذا التعامل غير صحيح ومرفوض وللعلم اننا نتبعهذا المركز في المجمع والعنوان وعند التدقيق في بطاقة الموظفة عرفت ان اسمها صفية بحر

 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع مقدمة الشكوى وتم التحدث مع الموظفة حيث أن تصرفها خاطئ من حيث التعامل ومن حيث تطبيق القوانين فالبطاقة لا يشترط ان تكون سارية بحسب التعميم الصادر من الوكيل المساعد للصحة الأولية وتم التنبيه على الموظفة بعدم تكرار هذا التصرف

Edit Back