Reference No | 20-03-37603 |
---|---|
Issue Date | 04/02/2020 - KHajeri |
Last Update | 15/03/2020 - KHajeri |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/4/2020 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | هبة زكي متولي |
Personal ID | 830931708 |
Telephone | 365599291 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
أنه في يوم السبت المةافق 1/2/2020 الساعة 3:08 عصراً توجهت إلى المركز الشمالي لحجز موعد أسنان للأولاد وفي قسم الاستقبال كونتر الحجز وتوجهت إلى الموظفة الموجودة وقدمت لها cpr وطلبت مني رقم cpr الكفيل فعندي بطاقة قديمة لزوجي بها الرقم الشخصي لكي أملي عليها قالت لي هاتي البطاقة وقالت منتهية لم يتم الحجز بها قلت لها انا باخذ الرقم فقط لمعرفة الكفيل وهي وزارة التربية لكن الحجز حق ولدي وبطاقته سارية وحديثة رفضت وقالت لم احجز إلا بطاقة الاب وتكون سارية ويكون الاب موجود خلي هو الذي يحجز حق ولده والقت البطاقة في وجهي وبصوت عالي جدا وعصبية انتو مو تيون تمللونه هني ما بحجز حق الولد وروحي هاتي الاب والبطاقة سارية قلت لها انا بحجزحق ابني والبطاقة سارية رفضت وذهبت إلى البيت واحضرت بطاقة زوجي سارية حجزت لي والقت البطاقة في وجهي بطريقة فيها سخرية وتفرقة في التعامل مع الوافدين ويعتبر هذا التعامل غير صحيح ومرفوض وللعلم اننا نتبعهذا المركز في المجمع والعنوان وعند التدقيق في بطاقة الموظفة عرفت ان اسمها صفية بحر
|
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدمة الشكوى وتم التحدث مع الموظفة حيث أن تصرفها خاطئ من حيث التعامل ومن حيث تطبيق القوانين فالبطاقة لا يشترط ان تكون سارية بحسب التعميم الصادر من الوكيل المساعد للصحة الأولية وتم التنبيه على الموظفة بعدم تكرار هذا التصرف |