Reference No | 20-03-36700 |
---|---|
Issue Date | 19/03/2020 - LBahlool |
Last Update | 24/01/2021 - LBahlool |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Mother and Child Care |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/19/2020 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | محمد عادل |
Personal ID | |
Telephone | 66944119 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
تقديم شكوى عن تعامل القابله سونيا إياد السيئ مع المرضى وعدم الوضوح حيث انها ترفع صوتها وتوبخ مرضاها وعذرها الوحيد ان السستم خراب . |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Low |
Admin Comments |
السلام عليكم
تم التواصل مع مقدم الشكوى محمد عادل عن تعامل القابله سونيا معه عندما حضر إلى الموعد حيث كان السيستم لا يعمل مما أدى إلى تعطيل وتأخير الخدمه وأن القابله طلبت منه ان يذهب إلى الكاتبه لفتح القفل في السيستم وقالت له الكاتبه أن يذهب إلى قسم السجلات في الطابق الارضي حيث أن الجهاز لا يعمل وعندما ذهب كان هناك ازدحام وفتره إنتظار ولما رجع إلى القابله قالت له لماذا ذهبت إلى السجلات في الطابق الأرضي بذلك سببت التأخيرتم التواصل مع القابله سونبا وقالت بأنها لم تسيء التعامل مع المراجع وأنه كان يطرق الباب كثيرا مما يسبب في الإزعاج للمراجعين وكانت تشرح له اهميه مراعاه خصوصيه المرضى وأنها تعامل المراجعين بكل إحترام
|