Case Details

Reference No 20-03-36700
Issue Date 19/03/2020 - LBahlool
Last Update 24/01/2021 - LBahlool
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Mother and Child Care
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/19/2020 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name محمد عادل
Personal ID
Telephone 66944119
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

تقديم شكوى عن تعامل القابله سونيا إياد السيئ مع المرضى وعدم الوضوح حيث انها ترفع صوتها وتوبخ مرضاها وعذرها الوحيد ان السستم خراب .

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Low
Admin Comments

السلام عليكم

 

تم التواصل مع مقدم الشكوى محمد عادل عن تعامل القابله سونيا معه عندما حضر إلى الموعد حيث كان السيستم لا يعمل مما أدى إلى تعطيل وتأخير الخدمه وأن القابله طلبت منه ان يذهب إلى الكاتبه لفتح القفل في السيستم وقالت له الكاتبه أن يذهب إلى قسم السجلات في الطابق الارضي حيث أن الجهاز لا يعمل وعندما ذهب كان هناك ازدحام وفتره إنتظار ولما رجع إلى القابله قالت له لماذا ذهبت إلى السجلات في الطابق الأرضي  بذلك سببت التأخير

تم التواصل مع القابله سونبا وقالت بأنها لم تسيء التعامل مع المراجع وأنه  كان يطرق الباب كثيرا مما يسبب في الإزعاج للمراجعين وكانت تشرح له اهميه مراعاه خصوصيه المرضى وأنها تعامل المراجعين بكل إحترام

 

Edit Back