Case Details

Reference No 20-04-26833
Issue Date 12/04/2020 - AQahtani
Last Update 16/04/2020 - AQahtani
Health Center \ Section Halat Bu Maher Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/14/2020 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name عبدالله علي
Personal ID 950208183
Telephone 33759540
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

السلام عليكم

لأكثر من مرة أتعرض لنفس الموقف مع أحد المنسقات بمركز حالة بوماهر الصحي وقد تعرض الوالد قبل ذلك لنفس هذا الموقف مع نفس الموظفة ألا  وهو سوء التعامل وعدم الاحترام المريض ولا اقول هذا عن شتم أو وقيعة أو تنقص لا ولكن سوء المعاملة وعدم رضا المريض من هذا التعامل وهذا مع المواطن فضلا عن المقيم، وللعلم هذا السلوك لا يقع الا من هذه الموظفة وهي منسقة القسم- وعلى ما أظن وأأكد بان هذا التعامل حتدث على الجهات الخاصةولم يكن هذا تعاملهم المقصود اتمنى منكم ارشاد هذه الموظفة وسبق وأن قدمت شكوى عبر هذا الجهه ولا أخفيكم استحسنت الجواب ولكن مازال الخلل موجود فأمل منكم الجواب وحسن الخطاب وشكرا لكم سعيكم للإصلاح 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

بخصوص الشكوى المقدمة من المريض عبدالله علي

تم التواصل مع المريض عبدالله علي يوم الثلاثاء الموافق 14 ابريل 2020، وتم الاستفسار عن المشكلة وقد ذكر بانه حضر في يوم الاحد الموافق 12 ابريل 2020، وطلب من منسقة السجلات حجز موعد على الطبيب (رجل) واخبرته بانه لا يوجد اطباء في هذا اليوم، وطلب منها حجز موعد آخر ليوم الاثنين بسبب تواجد الطبيب (رجل)، فقد تم حجز الموعد في الفترة الصباحية

وفي يوم الاثنين وقد تاخر المريض عن موعده نصف ساعة وعند ذهابه الى قسم السجلات اخبرته الموظفة بانه عليه  التوجهه الى غرفة الطبيب، وعندما ذهب الى الغرفة طلبه من الطبيب منه اخذ موعد اخر لانه تاخر على موعده .

وعندما رجع الى قسم السجلات اعطته المنسقة موعد اخر وطلبت منه الرجوع الى الطبيب ، وبدأت المشادة بينهما فقد ذكر المريض بانه الموظفة تحدثت معه باسلوب غير لبق ، وان هذا الشي تكرر مع والده مع نفس الموظفة، وانها دايما تتعمد التحدث مع المرضى باسلوب حاد وغير لائق، وذكر بانه اذا لم يتم ايجاد حل للموضوع سوف يقوم برفع الموضوع الى وزارة الداخلية.

تم التحدث مع الموظفة وذكرت بان المريض قام بالصراخ عليها بدون اي اسباب و انه لم يحدث اي شي بينهما فقد ذكرت بانها طلبت منه الذهاب الى الطبيب وقال لها المريض تكلمي معي باسلوب لائق، وبدأ بالصراخ وحضر رجل الامن لاخذ المريض للتفاهم معه ، وقد ذهب المريض الى موظفين القسم وطلب منهم اسم الموظفة، بدون حدوث اي مشكلة بينهما.

Edit Back