Reference No | 20-04-26833 |
---|---|
Issue Date | 12/04/2020 - AQahtani |
Last Update | 16/04/2020 - AQahtani |
Health Center \ Section | Halat Bu Maher Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/14/2020 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | عبدالله علي |
Personal ID | 950208183 |
Telephone | 33759540 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
السلام عليكم لأكثر من مرة أتعرض لنفس الموقف مع أحد المنسقات بمركز حالة بوماهر الصحي وقد تعرض الوالد قبل ذلك لنفس هذا الموقف مع نفس الموظفة ألا وهو سوء التعامل وعدم الاحترام المريض ولا اقول هذا عن شتم أو وقيعة أو تنقص لا ولكن سوء المعاملة وعدم رضا المريض من هذا التعامل وهذا مع المواطن فضلا عن المقيم، وللعلم هذا السلوك لا يقع الا من هذه الموظفة وهي منسقة القسم- وعلى ما أظن وأأكد بان هذا التعامل حتدث على الجهات الخاصةولم يكن هذا تعاملهم المقصود اتمنى منكم ارشاد هذه الموظفة وسبق وأن قدمت شكوى عبر هذا الجهه ولا أخفيكم استحسنت الجواب ولكن مازال الخلل موجود فأمل منكم الجواب وحسن الخطاب وشكرا لكم سعيكم للإصلاح |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
بخصوص الشكوى المقدمة من المريض عبدالله علي تم التواصل مع المريض عبدالله علي يوم الثلاثاء الموافق 14 ابريل 2020، وتم الاستفسار عن المشكلة وقد ذكر بانه حضر في يوم الاحد الموافق 12 ابريل 2020، وطلب من منسقة السجلات حجز موعد على الطبيب (رجل) واخبرته بانه لا يوجد اطباء في هذا اليوم، وطلب منها حجز موعد آخر ليوم الاثنين بسبب تواجد الطبيب (رجل)، فقد تم حجز الموعد في الفترة الصباحية وفي يوم الاثنين وقد تاخر المريض عن موعده نصف ساعة وعند ذهابه الى قسم السجلات اخبرته الموظفة بانه عليه التوجهه الى غرفة الطبيب، وعندما ذهب الى الغرفة طلبه من الطبيب منه اخذ موعد اخر لانه تاخر على موعده . وعندما رجع الى قسم السجلات اعطته المنسقة موعد اخر وطلبت منه الرجوع الى الطبيب ، وبدأت المشادة بينهما فقد ذكر المريض بانه الموظفة تحدثت معه باسلوب غير لبق ، وان هذا الشي تكرر مع والده مع نفس الموظفة، وانها دايما تتعمد التحدث مع المرضى باسلوب حاد وغير لائق، وذكر بانه اذا لم يتم ايجاد حل للموضوع سوف يقوم برفع الموضوع الى وزارة الداخلية. تم التحدث مع الموظفة وذكرت بان المريض قام بالصراخ عليها بدون اي اسباب و انه لم يحدث اي شي بينهما فقد ذكرت بانها طلبت منه الذهاب الى الطبيب وقال لها المريض تكلمي معي باسلوب لائق، وبدأ بالصراخ وحضر رجل الامن لاخذ المريض للتفاهم معه ، وقد ذهب المريض الى موظفين القسم وطلب منهم اسم الموظفة، بدون حدوث اي مشكلة بينهما. |