Case Details

Reference No 20-04-25721
Issue Date 04/03/2020 - KHajeri
Last Update 23/04/2020 - KHajeri
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/11/2020 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name بسمة
Personal ID
Telephone 39100303
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

حضرت المركز الساعة الواحدة صباحاُ في منتصف الليل مع ابنتي تشكو الم شديد في بطنها تم تحويلي على حجة 8 الدكتورة سميحة للاسف معاملتها سيئة جداً مع المرضى طلبت تحويلي إلى طبيب آخر وكلمت المسئول حجرة 10 عن المشكلة

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع مقدمة الشكوى حيث افادت انها حضرت للمركز الصحي تاريخ2/3/2020 الساعة الواحدة  صباحا مرافقة لأبنتها المريضة  البالغة من العمر 19 سنة حيث كانت تعاني من الام شديدة في البطن و أبلغت قسم التسجيل ان أبنتها مريضة جدا فطلب منها الكاتب الذهاب فورا الى غرفة رقم (8) دون أبلاغها بوقت الموعد .

عند ذهابها لغرفة الطبيبة (الدكتورة سميحة ) لم تكن الطبيبة في الغرفة و عند حضورها أخبرتها الطبيبة ان عليها انتظار موعدها ولم يكن اسلوب الطبيبة جيدا في الكلام معها و قامت الطبيبة بمناداة مرضى اخرين مما اضطرها للذهاب الى قسم التسجيل لطلب تغيير الطبيبة حيث تم تحويلها للطبيب مسؤول النوبة حيث قام بالكشف على المريضة و تقديم العلاج اللازم لها.

نم أبلاغ صاحبة الشكوى انه كان يجب تحويل المريضة من قسم السجلات  على ممرضة التصنيف لتقييم حالتها اذا كانت تعاني من الام شديدة لكي تتمكن الطبيبة من أدخالها كحالة مستعجلة قبل المرضى الأخرين بعد تصنيفها و تم ابلاغها انه سيتم التنبيه على الطبيبة لتحسين اسلوب التواصل مع المرضى أبدت مقدمة الشكوى شكرها للتواصل معها.

تم تنبيه قسم السجلات بضرورة أبلاغ المريض بموعده و توجيهه للتصنيف اذا كان لايستطيع الأنتظار بسبب مرضه و تم تنبيه الطبيبة لتحسين اسلوب التواصل مع المرضى.

 

 

د.هيفاء أحمد الجاسم

11/3/2020  

Edit Back