Reference No | 20-04-25721 |
---|---|
Issue Date | 04/03/2020 - KHajeri |
Last Update | 23/04/2020 - KHajeri |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/11/2020 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | بسمة |
Personal ID | |
Telephone | 39100303 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
حضرت المركز الساعة الواحدة صباحاُ في منتصف الليل مع ابنتي تشكو الم شديد في بطنها تم تحويلي على حجة 8 الدكتورة سميحة للاسف معاملتها سيئة جداً مع المرضى طلبت تحويلي إلى طبيب آخر وكلمت المسئول حجرة 10 عن المشكلة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدمة الشكوى حيث افادت انها حضرت للمركز الصحي تاريخ2/3/2020 الساعة الواحدة صباحا مرافقة لأبنتها المريضة البالغة من العمر 19 سنة حيث كانت تعاني من الام شديدة في البطن و أبلغت قسم التسجيل ان أبنتها مريضة جدا فطلب منها الكاتب الذهاب فورا الى غرفة رقم (8) دون أبلاغها بوقت الموعد . عند ذهابها لغرفة الطبيبة (الدكتورة سميحة ) لم تكن الطبيبة في الغرفة و عند حضورها أخبرتها الطبيبة ان عليها انتظار موعدها ولم يكن اسلوب الطبيبة جيدا في الكلام معها و قامت الطبيبة بمناداة مرضى اخرين مما اضطرها للذهاب الى قسم التسجيل لطلب تغيير الطبيبة حيث تم تحويلها للطبيب مسؤول النوبة حيث قام بالكشف على المريضة و تقديم العلاج اللازم لها. نم أبلاغ صاحبة الشكوى انه كان يجب تحويل المريضة من قسم السجلات على ممرضة التصنيف لتقييم حالتها اذا كانت تعاني من الام شديدة لكي تتمكن الطبيبة من أدخالها كحالة مستعجلة قبل المرضى الأخرين بعد تصنيفها و تم ابلاغها انه سيتم التنبيه على الطبيبة لتحسين اسلوب التواصل مع المرضى أبدت مقدمة الشكوى شكرها للتواصل معها. تم تنبيه قسم السجلات بضرورة أبلاغ المريض بموعده و توجيهه للتصنيف اذا كان لايستطيع الأنتظار بسبب مرضه و تم تنبيه الطبيبة لتحسين اسلوب التواصل مع المرضى.
د.هيفاء أحمد الجاسم 11/3/2020 |