Reference No | 20-04-94670 |
---|---|
Issue Date | 14/04/2020 - MAli11 |
Last Update | 27/04/2020 - MAli11 |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/23/2020 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | ام المريض |
Personal ID | |
Telephone | 39895978 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
على الدكتورة غدير حيث ان لم تدخل ابنتي الغرفة و انا اكثر من مرة دخلت على الدكتورة وطلبت منها الكشف على ابنتيوهي ليش لديها مريض وكانت مشغةلى في الهاتف |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
ردا على الشكوى المقدمه على الدكتورة غدير يوسف بتاريخ 22/3/2020 افيدكم علما بانه تم استلامها بتاريخ 14/4/2020 و منها تم التواصل مع والدة المريضه مقدمة الشكوى و الدكتوره غدير. بينت المراجعه بان ابنتها كانت تعاني من الاعياء و تم ابلاغها من قسم السجلات ان موعد ابنتها الساعه 16:15 (في حين ان موعدها الفعلي الساعه 16:30) و عليه ذهبت للطبيبه التي كانت تكلم قسم المعالجه بالتلفون عن مريض اخر و طلبت ان تقوم بمعاينه ابنتها. فطلبت منها الطبيبه الانتظار و لكن بعد اعده الطلب من المراجعه اخبرتها ان تتوجه لقسم المعالجه ليتم تصنيف الحاله و كذلك اتصلت بهم لتطلب منهم تصنيف الحاله. فذهبت المراجعه الى قسم السجلات تطلب تبديل الطبيبه و تم تسجيلها على د ميسم. تم الطلب من الطبيبه ضرورة تقييم الحاله و كذلك تنبيه الكتاب الى ضرورة ابلاغ المريض الموعد الفعلي على الطبيب. تفهمت المراجعه للرد وتم اغلاق الشكوى. |