Case Details

Reference No 20-04-94670
Issue Date 14/04/2020 - MAli11
Last Update 27/04/2020 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/23/2020 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name ام المريض
Personal ID
Telephone 39895978
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

على الدكتورة غدير حيث ان لم تدخل ابنتي الغرفة و انا اكثر من مرة دخلت على الدكتورة وطلبت منها الكشف على ابنتيوهي ليش لديها مريض وكانت مشغةلى في الهاتف

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Low
Admin Comments

ردا على الشكوى المقدمه على الدكتورة غدير يوسف بتاريخ 22/3/2020 افيدكم علما بانه تم استلامها بتاريخ 14/4/2020 و منها تم التواصل مع والدة المريضه مقدمة الشكوى و الدكتوره غدير.

بينت المراجعه بان ابنتها كانت تعاني من الاعياء و تم ابلاغها من قسم السجلات ان موعد ابنتها الساعه 16:15 (في حين ان موعدها الفعلي الساعه 16:30) و عليه ذهبت للطبيبه التي كانت تكلم قسم المعالجه بالتلفون عن مريض اخر و طلبت ان تقوم بمعاينه ابنتها. فطلبت منها الطبيبه الانتظار و لكن بعد اعده الطلب من المراجعه اخبرتها ان تتوجه لقسم المعالجه ليتم تصنيف الحاله و كذلك اتصلت بهم لتطلب منهم تصنيف الحاله.

فذهبت المراجعه الى قسم السجلات تطلب تبديل الطبيبه و تم تسجيلها على د ميسم.

تم الطلب من الطبيبه ضرورة تقييم الحاله و كذلك تنبيه الكتاب الى ضرورة ابلاغ المريض الموعد الفعلي على الطبيب.

تفهمت المراجعه للرد وتم اغلاق الشكوى.

Edit Back