Reference No | 20-10-46447 |
---|---|
Issue Date | 28/10/2020 - LBahlool |
Last Update | 28/10/2020 - LBahlool |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/28/2020 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | مريم |
Personal ID | |
Telephone | 36967118 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
قسم السجلات والبدالة عدم الرد على المرضى من قبل البدالة المركز اتصلت اكثر من 10 مرات ولم يتم الرد وهذه ليست اول مرة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمريضه وإخبارها انه تم اخذ شكواها بعين الاعتباروتوضيح لها ما بدرمن تقصير في الرد على البداله في ذالك اليوم وذالك بسبب نقص في عدد الموظفينوتم وضع موظف حالياً للبداله وان شاء الله لم يتم تكرار ماحدث مرة اخرىشكرتني المريضه على الاهتمام بذالك واثنت الجهود المبذوله بهذا المركز |