Case Details

Reference No 20-12-51253
Issue Date 06/08/2020 - AQahtani
Last Update 06/12/2020 - AQahtani
Health Center \ Section Halat Bu Maher Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 8/13/2020 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name وائل عبدالعزيز
Personal ID -
Telephone 38165144
Email 0
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

قسم السجلات

المقترح / حسن التعامل مع المرضى

تقديم الخدمات بحسن التعامل مع المريض وبطريقة تليق بحسن الخلق وعدم التفرقة (كما وصانا رسول الله )

انه في يوم الخميسالمواف ق6/8/2020 الساعة 1:20 ظهرا تم التعامل معي باسلوب لا يليق من قبل موظفة السجلات و بإسلوب يثقل كاهل المريض، ولم أرى من قبل مثل هذه المعاملة ابدا منذ أكثر من 10 سنوات

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المريض وقد ذكر بانه احدى موظفات السجلات تعاملت معه باسلوب عنصري وتم التحدث مع الموظفات و اخبارهم بضرورة التعالم مع المرضى بصورة جيدة.

Edit Back