Reference No | 20-12-51253 |
---|---|
Issue Date | 06/08/2020 - AQahtani |
Last Update | 06/12/2020 - AQahtani |
Health Center \ Section | Halat Bu Maher Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/13/2020 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | وائل عبدالعزيز |
Personal ID | - |
Telephone | 38165144 |
0 | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
قسم السجلات المقترح / حسن التعامل مع المرضى تقديم الخدمات بحسن التعامل مع المريض وبطريقة تليق بحسن الخلق وعدم التفرقة (كما وصانا رسول الله ) انه في يوم الخميسالمواف ق6/8/2020 الساعة 1:20 ظهرا تم التعامل معي باسلوب لا يليق من قبل موظفة السجلات و بإسلوب يثقل كاهل المريض، ولم أرى من قبل مثل هذه المعاملة ابدا منذ أكثر من 10 سنوات |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض وقد ذكر بانه احدى موظفات السجلات تعاملت معه باسلوب عنصري وتم التحدث مع الموظفات و اخبارهم بضرورة التعالم مع المرضى بصورة جيدة. |