Case Details

Reference No 20-12-77842
Issue Date 15/12/2020 - SSaleh
Last Update 23/01/2021 - SSaleh
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/15/2020 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name جعفر حبيب
Personal ID
Telephone 39292344
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

اعطاء الاهمية لمرضى كورونا

التعامل الغير مريح من الموظفين تجاه مرضى كورونا

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المريض وابلغنا انه مريض كورونا حيث حضر المركز بعد تلقيه اتصال من الطبيب لالغاء السوارة الموجوده بيده ، بالاضافة الى عمل بعض التحاليل في المختبر والتمريض، بالاضافة الى رؤيته للطبيب، حيث ابدى استياءه ان مريض كورونا يقوم باخذ موعد للطبيب وينتظر نداءه وعدم اعطاءه اولويه، وبعد التحدث مع الطبيبه تبين ان هذا الامر ساري في جميع المراكز حيث يجب على مريض الكورونا بعد ازالة السوارة من يده وعمل التحاليل معاينته كمرض عادي ، ورغم ماحصل فقد تم تحويله لطبيب اخر ورؤيته في وقت قياسي وتحويله لمستشفى الملك حمد ، وقد ابدى المريض ارتياحه من تعامل الطبيب وسرعة تجاوبه معه وبنفس الوقت ابدى تفهمهه بعد شرح الاليه له  وتم تقديم شكره على سرعة الاستجابة

Edit Back