Reference No | 20-12-77842 |
---|---|
Issue Date | 15/12/2020 - SSaleh |
Last Update | 23/01/2021 - SSaleh |
Health Center \ Section | NBB Health Center- Dair \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/15/2020 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | جعفر حبيب |
Personal ID | |
Telephone | 39292344 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
اعطاء الاهمية لمرضى كورونا التعامل الغير مريح من الموظفين تجاه مرضى كورونا |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض وابلغنا انه مريض كورونا حيث حضر المركز بعد تلقيه اتصال من الطبيب لالغاء السوارة الموجوده بيده ، بالاضافة الى عمل بعض التحاليل في المختبر والتمريض، بالاضافة الى رؤيته للطبيب، حيث ابدى استياءه ان مريض كورونا يقوم باخذ موعد للطبيب وينتظر نداءه وعدم اعطاءه اولويه، وبعد التحدث مع الطبيبه تبين ان هذا الامر ساري في جميع المراكز حيث يجب على مريض الكورونا بعد ازالة السوارة من يده وعمل التحاليل معاينته كمرض عادي ، ورغم ماحصل فقد تم تحويله لطبيب اخر ورؤيته في وقت قياسي وتحويله لمستشفى الملك حمد ، وقد ابدى المريض ارتياحه من تعامل الطبيب وسرعة تجاوبه معه وبنفس الوقت ابدى تفهمهه بعد شرح الاليه له وتم تقديم شكره على سرعة الاستجابة |