Reference No | 21-01-78123 |
---|---|
Issue Date | 10/11/2020 - NMushaimea |
Last Update | 24/01/2021 - NMushaimea |
Health Center \ Section | Isa Town Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/9/2020 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | نور |
Personal ID | غير مسجل |
Telephone | 37787762 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
موظفة حجز المواعيد (( سميرة مبارك )) تتعامل مع المراجعين بإسلوب غير لائق و غير متعاونة مع زملائها في العمل |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | High |
Admin Comments |
تواصلت مع مقدمة الشكوى / نور و ذكرت بأن لديها موضوعين بخصوص موظفة الاستقبال 1 - طلبنا من موظفة الاستقبال إعادة تنسيق موعد التطعيم لطفلي و أبلغناها بأن السبب أن الفترة بين موعد التطعيم و التطعيم السابق أقل من ثلاثة أسابيع في حين أن الطبيبة طلبت منا أن لا تقل الفترة بين التطعيمين عن ثلاثة أسابيع على الأقل ، و لكن الموظفة رفضت و قالت بأن الممرضات هن من يقمن بتحديد التواريخ و لا أستطيع تغيير الموعد ، و ذكرت بأن ليس من عملها التواصل الممرضات 2- في موعد التطعيم الثاني للطفل طلب منها حجز موعد التطعيم لأخ الطفل الذي يبلغ من العمر أربع سنوات و لكنها أبلغتهم بأنها ستحجز الموعد للطفل الثاني بعد تطعيم الطفل الأول و بعد استياء زوج المراجعة طلب منها ذكر سبب عدم تسجيل الموعد و لماذا يجب انتظار انتهاء الطفل الأول ن التطعيم لمجرد تسجيل موعد إلا أنها لم ترد بأي كلمة رغم استياءهم و تذمرهم مما زاد من استياءهم أكثر و أكثر . ذكرت مقدمة الشكوى لإداري المركز بأن موظف منضدة الاستقبال يجب علية خدمة المراجعين و التعامل معهم بأسلوب جيد حيث يتردد عليكم المريض و الرضع و المسنين و نحتاج الحصول على الخدمات بسرعة في ظل الاوضاع الراهنة فكيف تسمحون لموظفة بهذه الشخصية أن تعمل في قسم استقبال
|