Case Details

Reference No 21-01-78123
Issue Date 10/11/2020 - NMushaimea
Last Update 24/01/2021 - NMushaimea
Health Center \ Section Isa Town Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/9/2020 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name نور
Personal ID غير مسجل
Telephone 37787762
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

موظفة حجز المواعيد (( سميرة مبارك )) تتعامل مع المراجعين بإسلوب غير لائق و غير متعاونة مع زملائها في العمل

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority High
Admin Comments

تواصلت مع مقدمة الشكوى / نور و ذكرت بأن لديها موضوعين بخصوص موظفة الاستقبال

1 -  طلبنا من موظفة الاستقبال إعادة تنسيق موعد التطعيم لطفلي و أبلغناها بأن السبب أن الفترة بين  موعد التطعيم  و التطعيم السابق أقل من ثلاثة أسابيع في حين أن الطبيبة طلبت منا أن لا تقل الفترة بين التطعيمين عن ثلاثة أسابيع على الأقل ، و لكن الموظفة رفضت و قالت بأن الممرضات هن من يقمن بتحديد التواريخ و لا أستطيع تغيير الموعد ، و ذكرت بأن ليس من عملها التواصل الممرضات

2- في موعد التطعيم الثاني للطفل طلب منها  حجز موعد التطعيم لأخ الطفل الذي يبلغ من العمر أربع سنوات و لكنها أبلغتهم بأنها ستحجز الموعد للطفل الثاني بعد تطعيم الطفل الأول و بعد استياء زوج المراجعة طلب منها ذكر سبب عدم تسجيل الموعد و لماذا يجب انتظار انتهاء الطفل الأول ن التطعيم لمجرد تسجيل موعد إلا أنها لم ترد بأي كلمة رغم استياءهم و تذمرهم   مما زاد من استياءهم أكثر و أكثر .

ذكرت مقدمة الشكوى لإداري المركز بأن موظف منضدة الاستقبال يجب علية خدمة المراجعين و التعامل معهم بأسلوب جيد حيث  يتردد عليكم المريض و الرضع و المسنين و نحتاج الحصول على الخدمات بسرعة في ظل الاوضاع الراهنة فكيف تسمحون لموظفة بهذه الشخصية أن تعمل في قسم استقبال

 

  • تم الاجتماع بالموظفة و توجيهها بخصوص ما ذكر من قبل مقدمة الشكوى  ،   و أعد محضر إجتماع بهذا الخصوص

Edit Back