Reference No | 21-01-87932 |
---|---|
Issue Date | 16/04/2020 - MMahmood |
Last Update | 12/01/2021 - MMahmood |
Health Center \ Section | Al-Hoora Health Center \ Oral and Dental |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/19/2020 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | والد المريضة سامي يعقوب |
Personal ID | 060307382 |
Telephone | 000 |
000 | |
Case Received Channel | Other Channels |
Case Description |
يوم الخميس 16-4-2020 وصلها اتصال من د. نوره الرميحي رئيس مجلس اداره الحوره توضح شكوى المريضه لعدم علاجها وهي في حاله الم من قبل د. اسمهان انور وايضا استياءها من رد د. اسمهان عند مناقشتها بالموضوع , بعد عشر دقائق وصل اتصال اخر من مكتب خدمات صحه الفم والاسنان لتبيليغ عن شكوى وصلتهم من مكتب الشكاوي و المقدمه من والد المريضه ريم سامي على د. اسمهان انور لعدم علاجها ابنته |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | High |
Admin Comments |
تم الاتصال بوالد المريضه السيد سامي يعقوب الذي كان في مرحله استياء شديد وعصبيه حادة , ليتم تهدءته واقناعه بعلاج المريضه في مركز النعيم . حضر الوالد مع المريضه في تمام الساعه العاشره تقريبا الى مركز النعيم وقد قامت د. ايمان المهري بعلاجها حيث تبين شكوتها من مشاكل في اللثه وليس بسبب تسوس الاسنان . تم ارسال ايميل رسمي بذلك الى الاداره . اوضحت د. منال بان د. اسمهان لا تترد في علاج المرضى ولم يسبق لها مشكله او سوء تفاهم مع مريض .
|