Case Details

Reference No 21-01-87932
Issue Date 16/04/2020 - MMahmood
Last Update 12/01/2021 - MMahmood
Health Center \ Section Al-Hoora Health Center \ Oral and Dental
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/19/2020 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name والد المريضة سامي يعقوب
Personal ID 060307382
Telephone 000
Email 000
Case Received Channel Other Channels
Case Description

يوم الخميس  16-4-2020 وصلها اتصال من د. نوره الرميحي رئيس مجلس اداره  الحوره توضح شكوى المريضه لعدم علاجها وهي في حاله الم من قبل د. اسمهان انور وايضا استياءها من رد د. اسمهان عند مناقشتها بالموضوع ,

 بعد عشر دقائق وصل اتصال اخر من مكتب خدمات صحه الفم والاسنان لتبيليغ عن شكوى وصلتهم من مكتب الشكاوي

و المقدمه من والد المريضه ريم سامي على د. اسمهان انور لعدم علاجها ابنته  

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority High
Admin Comments

تم الاتصال بوالد المريضه السيد  سامي يعقوب الذي كان في مرحله استياء شديد وعصبيه حادة , ليتم تهدءته واقناعه بعلاج المريضه في مركز النعيم .

حضر الوالد مع المريضه في تمام الساعه العاشره تقريبا الى مركز النعيم وقد قامت د. ايمان المهري بعلاجها حيث تبين شكوتها من مشاكل في اللثه وليس بسبب تسوس الاسنان .

تم ارسال ايميل رسمي بذلك الى الاداره .

اوضحت د. منال بان د. اسمهان لا تترد في علاج المرضى ولم يسبق لها مشكله او سوء تفاهم مع مريض .  

  • التوصيات :
  • تم توضيح الى د. اسمهان باهميه التواصل الصحيح مع المريض وتوضيح وشرح الحاله المرضيه .
  • معاينه المريض بدقه لمعرفة سبب الالم .
  • يجب علاج الحالات الطارئه حسب تعليمات الاداره العليا  .

Edit Back